Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 8 منتجعات سياحية رائعة في ميكونوس اليونانية

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة ميكونوس اليونانية واحدة من اجمل الجزر الي يمكنك زيارتها حول العالم ، وتتميز بجمالها الخلاب وطبيعتها المبهرة ، واليك في هذا التقرير نظرة على اجمل المنتجعات بها

أفضل الفنادق في جزيرة ميكونوس 
تحتوي جزيرة ميكونوس على مجموعة من أفضل الفنادق في اليونان والمصنفة عالمياً ومنها :
1- منتج Mykonos Grabnd Hotel Resort : هو من المنتجهات الفخمة في جزيرة ميكونوس يحتوي على حدائق كبيرة ، وعدة حمامات سباحة ، ومركز سبا عالمي يقدم الكثير من العلاجات الطبيعية ، ويتميز تصميم الغرف أنه بين الهندسة السيكلادية والتي تتميز بشكل المكعب والديكور الداخلي المريح ، كما أنها تتميز بإطلاله رائعة من المناظر الطبيعية ،كما يتميز المنتجع بأشهي الأكلات وخاصة اللحوم المشوية .

2- فندق Grace : يقع في شمال جزيرة ميكونوس ، فندق صغير فخم يحتوي على 32 غرفة و 16 جناح ويحظون جمعهم بمناظر طبيعية خلابة ، يمتاز بعراقة التصميم فهو يضاهي التصميمات اليونانية القديدة ، ولكن بخامات حديثة ، ويجتوي الفندق على حوض سباحة ، ومنتجع صحي وهو  مصنيف من الفنادق الخمس نجوم .

3- فندق Tharroe of Mykonos : يوجد على هضبة في جزيرة ميكونوس، لذلك تتيح فرصة الاستمتاع بمنظر الجزيرة من مكان مرتفع ،  كما أن يمكنك الإستمتاع بمياه البحر وفي نفس الوقت تتيح لك فرصة الإستمتاع بمزايا الجبال من خلال ركوب الخيل و استئجار الدراجات الهوائية ، كما تستطيع استخدام مراكز العناية بالجسم والبشرة من تدليك ومساج وعناية بالجسم والبشرة والعناية الشعر.

4- فندق وسبا ميكونيان أمباسادور : يطل على شاطئ بلاتيس يالوس ، يحتوي على مسابح ومركز يبا ، ويبعد عن مطار ميكونوس 2.5 كم عن مكان الإقامة، ويوفر الفندق خدمة النقل ذهاباً وإياباً، ويعتبر من أفضل فنادق جزيرة ميكونوس بسبب تصميمه الراقي الطبيعة الساحرة التي يطل عليها .

5-فندق بوهيمي Boheme :يقع Boheme على بعد 2 كم من ميناء ميكونوس القديم و4 كم من الميناء الجديد. ويقع مطار ميكونوس على بعد 2 كم، في حين يقع شاطئ بسارو الشهير على بعد 3.5 كم. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الفندق ، ويعد من أفضل الفنادق في ميكونوس ، له اطلالات رائعة وخاصة في الليل ، فهو يطل على بحر ايجة ، ويتميز الفندق أيضا بمشروباته  ووجباته المتنوعة .

6- villa Aegean sundance : تبتعد الفيلا عن ميكونوس بـ 500 متر ، تتوفر فيها خدمة الإنتقال من المطار ، كما تمتلق موقف سيارات مجاني ، كما أنها تحتوي علي حوض سباحة واسع ، يوجد بالقرب منها صالة ألعاب وجيم ، ويحيط بالفيلا معظم الأماكن السياحية التي ممكن أن تزورها في ميكونوس .

7- فندق ميكونيان كورالي ريلايس & شاتو : يتميز الفندق بإحتوائه على غرف وأجنحة ذات طابع أصيل وأنيق تبرزه التفاصيل و الألوان والقطع الفنية، كما أن جميع الغرف لها إطلالات رائعة على بحر إيجة .

8- Carpe Diem Villas Mykonos : تطل كل الشرف أما على المسبح أو شاطئ البحر ،وتقع على بعد 5 كم من ميناء ميكونوس ، وظهرت بالقرب منها مجموعة متنوعة من المطاعم والحانات. و يقع شاطئ أورنوس على بعد 800 متر منها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …