بالصور .. استمتع بافضل الاوقات في منتزه ادفنتشر كوف ووتر بارك سنغافورة

سفاري نت – متابعات

سنغافورة من المدن السياحية الممتعة والمميزة ، وفي هذا التقرير نلقي الضوء على منتزه ادفنتشر كوف ووتر بارك المميز

منتزه ادفنتشر كوف ووتر بارك
منتزه ادفنتشر كوف ووتر بارك هي حديقة ملاهي مائية تقع في جزيرة سنتوسا وتعتبر من أكثر مراكز الجذب السياحي للجزيرة. تجمع الحديقة بين الزلاقات المثيرة ومواجهات مع الحياة والكائنات البحرية في آن واحد، وداخل هذا المنتزه يمكنك أن تبدأ زلاقة تجرفك بسرعة عالية داخل النهر أو أن تسبح بأنبوبة تنفس مع 200 ألف نوع من الأسماك الاستوائية والشعاب المرجانية الملونة، ويمكن أن يصادف أن تقابل سمكة القرش وجهًا لوجه!

يمكنك أن تقضي يومًا كامل داخل الحديقة دون أن تشعر بمرور الوقت، حيث تساعدك الحديقة على قضاء يوم مثير بعيد عن الروتين والحرارة. تضم الحديقة 7 ألعاب مائية ترفع مستوى ضربات القلب من شدة إثارتها، وتأتي لعبة المتاهة المائي من ضمن أفضل الألعاب حيث تكون على مستويين، المستوى الأول تمشي فيه داخل متاهة مائية على الأرض ولكن عليك أن تحترس من مضخات المياه المتسترة، ثم ينتقل التحدي إلى المستوى الثاني حيث ينبغي عليك استخدام الحبال مثل النينجا لتتجاوز العقبات.

كما يمكنك أن تتسابق مع أصدقائك على سجادة التزلق لتروا من يمكنه الوصول أسرع ولكن لابد للأطفال أقل من 122 سم من مرافقة للإشراف. أو ركوب أنابيب الغطس التي تشبه ركوب إعصار مياه في الظلام، جرب أن تسقط من شلال مرتفع مع مزيد من الالتواءات الرهيبة والانخفاضات قبل دفعك في أحد المسابح. أو يمكنك تجربة صواريخ ضد التيار وهي أول سفينة هيدرو مغناطيسية في جنوب شرق آسيا، فإنها تشبه قطار الملاهي ولكن في المياه وتجمع بين المرتفعات القوية والانخفاضات تحت الماء والتقلبات المرعبة والمنعطفات الضيقة التي ترفع مستوى الادرينالين.

كما تضم الحديقة لعبة دوامة الغسيل التي تركب فيها أنبوب يتأرجح بشكل كبير من خلال الالتواءات وترتفع بسرعة لا تُصدق قبل الانجراف داخل بركة من المياه. وغيرهم من الألعاب التي تنسب البالغين ويكون الحد الأدنى للطول فيهم 122 سم ولابد من مرافقة الأطفال دون ذلك الطول. وإليك لعبة أشعة الخليج التي يمكنك مشاهدة وإطعام مجموعة من المخلوقات صديقة للإنسان ولمس أجنحتها أيضًا. أو يمكنك الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية والاختباء بينها ورؤية 20 ألف من الأسماك صديقة الإنسان وعشرات الأسماك الاستوائية.

ولا تنسى الحديقة الأطفال، فتضم ملاهي مائية مخصصة للأطفال تتوفر بها معايير وشروط السلامة المعترف بها دوليًا. فتضم الحديقة لعبة نهر المغامرة حيث يمكنك الحصول على طوافة والاستمتاع بركوبها على ضفاف النهر الذي يضم 14 مشهدًا مذهلًا بما فيهم حديقة خصبة وغابة ومغارة غامضة ونفق تحت الماء. وغيرها من الألعاب التي تناسب الأطفال.

وتضم الحديقة غابة خصبة بها مجموعة من النباتات الاستوائية حيث تجتمع خضرة النباتات مع زرقة المياه، وتحتوي الحديقة على مجموعة من المرافق مثل المراحيض النظيفة والكراسي المنتشرة لأخذ حمام من الشمس. كما تضم الحديقة مطعمًا لتناول وجبة آسيوية أو الحصول على كوب من العصير الطازج المنعش.

الأنشطة التي يمكن ممارستها داخل المنتزه
– ممارسة السباحة داخل المسابح، أو تجربة الألعاب المائية المتنوعة والتي تناسب جميع الأعمار والتي تضفي على الرحلة أجواء المرح والمتعة والتنافس بين الأصدقاء.

– تناول الطعام أو العصائر الطازجة داخل المطعم الموجود بالحديقة.

– التقاط الصور التذكارية داخل تلك الألعاب المائية المثيرة.

– الحصول على حمام شمس وذلك بالاستلقاء على أحد الكراسي الموجودة بالحديقة.

– التجول داخل الغابة الخصبة ومشاهدة العديد من الأشجار الاستوائية والاسترخاء بينها.

– إذا كنت لا تعاني من رهاب الأسماك، يمكنك السباحة داخل حوض الأسماك صديقة الإنسان وإطعامها ولمسها، وكذلك مشاهدة الشعاب المرجانية الملونة.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى 6:00 مساءًا

أسعار تذاكر الدخول

– 37 دولار سنغافوري للشخص البالغ

– 30 دولار سنغافوري للأطفال

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …