مطعم Peyote يطرح البرانش المُنتظر بأجواء مستوحاة من الغابة

دبي – سفاري نت

أطلق Peyote دبي، المطعم المكسيكي الراقي والحديث الكائن في قلب مركز دبي المالي العالمي، أول برانش مُنتظر من وحي الغابة، بدءاً من 20 أكتوبر وكل يوم جمعة بين الساعة 12:30 ظهراً و4:00 بعد الظهر. ينتظر العائلات والأصدقاء تجربة مميّزة، ترتقي بالخدمات التي يشتهر بها المطعم وبالمأكولات المكسيكية المعاصرة إلى المستوى التالي من المُتعة، وسط أجواء حافلة بالتشويق.

 

تبدأ هذه التجربة المميّزة مع باقة من الأطباق المشتركة والخيارات من القائمة التي تجمع العائلة والأصدقاء. وتمّ توسيع الاستراحة لتستوعب تشكيلة كبيرة ومنوّعة من السيفيتشي (ceviche) والتوستادا (tostada) والسلطات والتشيلي المحشو، ليستهلّ الضيوف معها تجربة تُدغدغ براعم الذوق لديهم. ثمّ تُقدَّم المقبّلات الشهية كالغواكامولي والصلصة والكالاماري على الطاولات. وطبعاً لا تكتمل التجربة المكسيكية من دون رُكن للتاكو يقدّم لفائف الدجاج (chicken pastor) واللحم (lamb barbacoa) والكيساديا (quesadilla) والتمالي (tamale) وأكواب الذرة الصغيرة (esquite) وحساء التورتيلا، حرصاً على إرضاء أذواق الجميع.

تستمرّ الأطايب على الطاولة، حيث تُقدّم الأطباق الرئيسية من القائمة، وتشمل الدجاج المشوي، ولحم الضلع المشوي على الفحم، وسمك القاروص التشيلي المشوي، والتمبورا مع الأفوكادو وختامها مسك مع ألذّ الحلويات وتشمل تورتة الموز والشوكولاتة والتشوروز وحلوى خبز الذرة (pan de elote)، وغيرها من اللقمات الشهية الغنيّة بالنكهات. لأحبائنا الصغار حصة أيضاً من هذا البرانش العائلي، فقد خصّصنا لهم قائمة منوّعة، تشمل الكيساديا بطحين الذرة والجبنة، والبيض المخفوق مع طحين الذرة وكيساديا الجبنة، واللحم والأرز على الطريقة المكسكية، والبطاطا مع الجنة.

 

تكتمل الأطباق اللذيذة المحضّرة من أجود المكوّنات والديكور المميّز مع الموسيقى الحيّة للدي جاي وعازفي الطبلة، إلى جانب الرسم على الوجوه. تتمحور فكرة البرانش حول الطعام الشهي والصحبة المسلّية، ليرتااح الضيوف ويختبروا الضيافة المكسيكية على أصولها.

بهذه المناسبة، قال ألكساندر ستومف، الرئيس التنفيذي لمطعم Peyote دبي: “نحن متشوّقون جداً لطرح أول برانش لنا في مطعم Peyote دبي. تُتيح هذه القائمة للضيوف الاستمتاع بباقة من أطباق Peyote، ونعتقد بأنّها تقدّم تشكيلة مثالية من المأكولات المكسيكية المُعاصرة التي يحضّرها Peyote. يشكّل هذا البرانش اللذيذ والنابض بأجواء المرح والتسلية فرصة لاكتشاف الطعم الحقيقي للثقافة المكسيكية”.

 

التفاصيل:

يقدّم Peyote البرانش كل يوم جمعة بين الساعة 12:30 ظهراً والساعة 4:00 بعد الظهر.

قائمة البرانش مع المشروبات الغازية والموكتيل متوفّرة لقاء 375 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

قائمة البرانش مع مشروبات العنب والمارغاريتا والكوكتيل والمشروبات الفوّارة متوفّرة لقاء 475 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و16 عاماً يتناولون الطعام لقاء 185 درهماً إماراتياً، فيما أولئك دون الـ12 من العمر يأكلون مجاناً

 

يُشار إلى أنّ Peyote يقع في قرية البوّابة 02، مركز دبي المالي العالمي، ص.ب. 507119، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 6300-521-4-971+ – [email protected]  – www.peyoterestaurant.com

 

ساعات العمل:

يستقبل مطعم Peyote الضيوف على الغداء من السبت إلى الخميس، بين الساعة 12:00 ظهراً و3:30 بعد الظهر

وعلى العشاء كل ليلة بدءًا من الساعة 7:00 مساءً

 

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـ:

كيرا أوشي أو كريم بورايو

+971 4 365 2778 | [email protected] or [email protected]

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …