Millennium Hotels - Offer

بالصور .. احدث عروض منتجع ميلينيوم المصنعة

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع ميلينيوم المصنعة عن إطلاقه باقة من العروض المميزة للمقيمين وزوار سلطنة عمان احتفالا باستقبال موسم الشتاء، حيث يتمتع الضيوف بالإقامة الفاخرة وقضاء أجمل الأوقات المفعمة باﻷنشطة الرياضية والترفيهية بأسعار مخفضة.

وبأسعار تبدأ من 45 ريال عماني، يمكن للضيوف قضاء ليلة واحدة في غرفة ديلوكس مع وجبة إفطار لشخصين أو مقابل 55 ريال عُماني مع وجبتي إفطار وعشاء لشخصين.

كما يمكن للعائلات الحصول على إقامة مجانية مع نفس الوجبات للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 أعوام، بالإضافة إلى الحصول على خصم بنسبة 50% على الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 عام مع إمكانية إضافة سرير إضافي لغرفهم مع نفس الوجبات.

ويُتيح المنتجع لزوار وضيوف اليوم الواحد إمكانية قضاء أحلى الأوقات واستخدام جميع مرافقه مقابل 5 ريال عُماني للفرد من يوم السبت إلى الخميس ومقابل 10 ريال عماني أيام الجمعة.

ومن خلال هذا العرض، يمكن للزوار الاستمتاع بحوض سباحة بطول 50 متر وحوضي سباحة لا متناهيين للبالغين، فضلاً عن حوض سباحة مغطى للأطفال والعائلات.

وتعليقاً على ذلك، قال كريستوف شلايسينج مدير عام منتجع ميلينيوم المصنعة: “ينفرد موسم الشتاء بطقسه الدافئ ونسماته الباردة مما يجعل منه الفصل المثالي لقضاء أجمل الأوقات في أجواء السلطنة الخلابة، وخلال الفترة المقبلة، سيتمكن الضيوف والزوار من الاستمتاع بعددٍ من الأنشطة الترفيهية وبأفضل تجربة ضيافة على الإطلاق بأسعار تنافسية”.

الجدير بالذكر أن منتجع ميلينيوم المصنعة يُعد أحد أبرز المنتجعات الرائدة على مستوى السلطنة ويشتهر بكونه واحة خلابة للراحة والاسترخاء.

ونظير تميزه، حصد المنتجع عدداً من الجوائز المرموقة تضمنت جائزة “أفضل منتجع ساحلي فاخر” على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك خلال النسخة العاشرة من حفل توزيع جوائز أفخم فنادق العالم، كما حصل على شهادة الامتياز من موقع تريب أدفايزر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …