Millennium Hotels - Offer

شاحنة الطعام الشهيرة شي سوشي تفتح ابوابها في كايت بيتش

سفاري نت – متابعات

إنضمت شاحنة طعام شي سوشي إلى كايت بيتش بدبي حيث سيحظى عشاق السوشي بفرصة الاستمتاع بالمذاق الشهي في الهواء الطلق وعلى الرمال الساحرة لكايت بيتش؛ بفضل قائمة الطعام التي تضم باقةً من المقبلات لذيذة المذاق إلى جانب مجموعة من الأطباق الصحية الشهية مثل إيداماميوياكيتوريوجيوزا وتشكيلة متنوعة من السلطات الطازجة بما فيها الكالاماري والأعشاب البحرية أو سمك السلمون.

وتزخر قائمة الطعام بالأطباق الرئيسية المحببة بما فيها القريدس الصخري وطبق كاتسو المتبل بالكاري والمعدّ من الدجاج المشوي أو المقلي، فيما تتوفر علبتي طعام خاصتين بالشاطئ لمحبي النكهات المتنوعة. ويمكن للعملاء طلب باقة السوشي المفضّلة من ’شي سوشي‘  بما فيها الساشيمي الطازج واللفائف المتنوعة  إلى جانب بوريتو السوشي الجديد والذي يتم تقديمه مع الأرز الأبيض أو البني.

وتحافظ شاحنة الطعام المتنقلة على جوهر ’شي سوشي‘ وتقدم لرواد الشاطئ لفائف مميزة بنكهاتهم المفضلة لإعداد أطايب الماكي الشهية أثناء الاستمتاع بدفء الشمس على الشاطئ؛ فيما تقدم العلامة آيس كريم موشي الشهير كتحلية مثالية لوجبةٍ لا تنسى على الشاطئ.

تتواجد شاحنة الطعام ’شي سوشي‘ في كايت بيتش ابتداءً من شهر أكتوبر، وتقدم خيارتها المميزة لعشاق السوشي يومياً. تبدأ حافلة الطعام بالعمل ابتداءً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 10 مساءً من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 12 ظهراً إلى منتصف الليل من الخميس إلى السبت.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر الهاتف 800-78744 أو عبر البريد الإلكتروني info@chezsushi.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أيرلندا… وجهة سفر عائلية تعزز مكانتها في المنطقة العربية

سفاري نت – متابعات تسعى الوجهات السياحية الشهيرة عالمياً إلى الاندماج في منظومة السياحة الحلال، …