Millennium Hotels - Offer

كافية بتيل يقجم اطباق مميزة إحتفالا بالذكرى العاشرة

سفاري نت – متابعات

تحتفل ’كافيه بتيل‘، العلامة الرائدة بتقديم أشهى الأطباق المتوسطية، بالذكرى السنوية العاشرة على انطلاقها، وذلك ابتداءً من 51 أكتوبر 2017، حيث ترحب الوجهة المرموقة بروادها وتقدم لهم كأساً مجانياً من عصير التمر الفوار الذي تشتهر به علامة ’بتيل‘.

بدأت علامة ’بتيل‘ مشوارها من مزارع التمر في الغاط بالمملكة العربية السعودية، وقد حققت شهرةً عالمية كبيرة بفضل متاجرها وفروعها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، بدءاً من لندن وحتى الولايات المتحدة الأمريكية. مع شهرتها الواسعة في ابتكار حلويات التمور الفاخرة، نجحت ’بتيل‘ بالتطور والنمو لتصبح واحدةً من العلامات التجارية المرموقة والمختصة بابتكار أشهى أنواع الحلويات والمعروفة عالمياً بتميزها  بأساليب الطهو.

وفي خطوة توسعية هامة، افتتحت ’كافيه بتيل‘ متجرها في دبي عام 2007، لتقدم مفهوماً جديداً في قطاع المطاعم العصرية وسط أجواء تحتفي بالأطايب المتوسطية بلمسات ’بتيل‘ الخاصة. وتمتلك ’بتيل‘ حالياً 29 مقهى في 5 بلدان حول العالم، مما يشير بوضوح إلى النجاح والانتشار الذي تحققه العلامة، والتي ساهمت فلسفتها القوية المتعلقة بالجودة والخدمة في وضعها بمصافّ المطاعم العصرية المفضلة في المنطقة بفضل أطايبها المبتكرة والمتوفرة بما فيها باقة متنوعة من المأكولات والمشروبات الشهية والصحية وأجوائها الراقية والدافئة.

وفي هذه المناسبة، قال الدكتور عطا أتمار، المدير الإداري لـ’بتيل العالمية‘: “يصادف عام 2017 الذكرى السنوية العاشرة لـ’كافيه بتيل‘. لقد شكلت رحلتنا في تقديم تجربة طهوٍ غنية وفريدة من نوعها لعشاق العلامة حول الخليج على مدى السنوات العشر، تجربةً رائعةً وملهمة بحق. سنحرص على الالتزام العميق بقيم ’بتيل‘ المتمثلة في الجودة والابتكار والأصالة، والتي منحتنا موقعاً فريداً في السوق، وذلك إرضاءً لعملائنا وبغية تشكيل مصدر إلهام للوصول بالعلامة إلى آفاق جديدة. كما سنواصل مهمتنا بتقديم خيارات مستدامة وصحية من خلال توسيع باقة المكونات العضوية والممارسات التجارية الصحيحة.”

كما تحتفي ’كافيه بتيل‘ بهذه المناسبة المميزة بتقديم قائمة طعام تم اختيارها بعناية بجهود جان لوك فيلا، الشيف التنفيذي الماهر في ’بتيل‘، لتعكس أصالة وفرادة ’كافيه بتيل‘ وتفانيها في توفير الجودة والابتكار مع تسليط الضوء على إرث العلامة العربي، وتقدم باقة من أطباق العلامة الكلاسيكية ومجموعة من النكهات الجديدة والأصيلة لتسلط الضوء على أفضل الأطايب المتوسطية المعدّة من مكونات عالية الجودة وفقاً لمعايير التجارة العادلة .

ومع مجموعة واسعة من الأطايب الشهية والصحية، سيحظى رواد ’كافيه بتيل‘ بفرصة تذوق أصناف أطباق الحساء والسلطات والباستا والأطباق الرئيسية دون أن ننسى تشكيلة حلويات ’بتيل‘ الشهيرة. وتشمل قائمة الطعام سلطة بتيل بالم، وهو الطبق المميز الخاص بالذكرى السنوية العاشرة للعلامة، والذي يتكون من مزيجٍ لذيذ من السلق الأحمر ولب البلح الطازج وزيت الزيتون والكمأة مع تتبيلة خردل البصل اللاذعة، ويقدم مع ما تفضلونه من الخضار المشوية أو الروبيان المتبل أو التونا الصفراء المسفوعة. كما يوفر ريجاتوني سرطان البحر المعدّ من سرطان البحر الكندي المطهو ببطء والمغمس بصلصة الكاري الخفيفة مع شرائح الطماطم والليمون والكزبرة، ما يوفر مزيجاً من النكهات الغنية التي ستنال إعجاب الذواقة دون شك، فيما يعدّ طبق سمك القاروص بالزعفران مثالياً لعشاق الأطباق الرئيسية الخفيفة؛ إذ يقدم مع الهليون الأخضر والريزوتو وكريمة الزعفران. وتدلل ’كافيه بتيل‘ روادها بخمسة أصناف من الحلويات الشهية، ويحلو ختام هذه التجربة مع تذوق مشروب  ليمونادا تمر بتيل المميز.

تتطلع العلامة في ذكراها السنوية العاشرة إلى المزيد من النجاح في المستقبل مع تاريخ حافل بقوائم الطعام المميزة والنكهات الغنية وخطط التوسع الحيوية، مع البقاء وفية للطابع المتوسطي والضيافة العربية الأصيلة التي أصبحت مرادفة لاسم ’كافيه بتيل‘.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …