Millennium Hotels - Offer

مطعم جاليتوز دبي يقدم طبق ميرغيز الجديد الوشهي

سفاري نت – متابعات

يسرُ”جاليتوز”، المطعم المشهور بتقديم أشهى أطباق الدجاج المشوي على اللهب في الدولة، أن يقدم للذواقة ولأول مرة نقانق “ميرغيز” المشوية بلحم الضأن، وهي الإضافة الأحدث إلى تشكيلة مأكولات إسبيتادا المميزة.

دلّلوا أنفسكم اليوم بتذوق هذه النقانق اللذيذة المكونة من لحم الضأن الطري المتبّل بخلطة فريدة من التوابل الإفريقية النفاحة الممزوجة بالكمون الطازج وصلصة الهريسة المكونة من الفلفل الأحمر الحرّيف، محشوّة في غلاف من لحم الضأن الطبيعي، ومشوية حتى النضج التام فوق مواقد الشواء الجنوب أفريقية الخاصة بنا.

إن كل طبق تتلذّذون به في “جاليتوز” يترك في مخيلتكم شعوراً رائعاً وانطباعاً جميلاً يدوم طويلاً ويجعلكم ترغبون بتناول المزيد من النكهات الشهية. وهذا الصنف الجديد والمحضر خصيصاً في المطعم لإرضاء أذواقكم، سيصحبكم في رحلة إلى قلب أفريقيا السمراء، التي عادة ما يجتمع الناس فيها، بعد عناء يوم طويل وشاق، حول النار الملتهبة للاستمتاع بأشهى وألذ مذاقات اللحوم الشهية. وبهذه المناسبة، يسرنا دعوتكم لاستكشاف روائع مذاقات المأكولات الأفريقية الجريئة إلى جانب هذا الطبق الجديد الذي سيفاجئكم بنكهته المميزة.

يتوفر طبق نقانق “ميرغيز” المشوية بلحم الضأن بسعر 49 درهم في حال تقديمه بمفرده، وبسعر 69 درهم عندما يأتي مع اختيار من طبقين جانبيين. كما يتوفر الطبق الجديد في جميع فروع مطاعم “جاليتوز” الثمانية والكائنة في “باي سكوير” بالخليج التجاري و”ريفرلاند دبي باركس اند ريزورتس” ودبي فيستيفال سيتي في دبي، وفي الوحدة مول وياس مول ومارينا مول ودلما مول في أبوظبي، بالإضافة إلى النعيم مول في رأس الخيمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …