Millennium Hotels - Offer

هوليداي مي تقدم عروض رائعة للمسافرين من دبي ل3 وجهات بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

سفاري نت – متابعات

هي مناسبة سعيدة على قلوب المواطنين الإماراتيين والمقيمين في الإمارات السبعة، نحن في هوليداي مي نقدم لكم مجموعة من أروع الرحلات السياحية التي خصصناها للمسافرين من دبي والشارقة للذين يرغبون في اغتنام فرصة العطلة لتكون أكثر سعادة مع الأهل في اكتشاف وجهة سياحية جديدة. فهل تخطط السفر في اليوم الوطني الإماراتي وتبحث عن وجهة مثالية؟

مجموعة الرحلات التي اخترناها لكم عبارة عن ثلاث وجهات سياحية تتوزع بين شرق إفريقيا المذهلة وأوروبا الشرقية الرائعة ودول القوقاز الساحرة.. أكيد أنكم ستحبون كثيرًا اكتشافها، إذا كنتم ترغبون السفر في اليوم الوطني الإماراتي لبضعة أيام..

أذربيجان.. أرض النار

نقدم لكم بهذه المناسبة عطلة اليوم الوطني في باكو، العاصمة الأذربيجانية الجميلة والمتنافسة في النمو جذب السياح الإماراتيين والخليجيين في السنوات الأخيرة، هذه الرحلة الرائعة تشمل تذاكر الطيران والإقامة في فندق 5 نجوم

ما الأسباب التي قد تدفعكم إلى زيارة أربيجان؟

إنها دولة رائعة بامتياز، أضحت قبلة المسافرين العرب وخصوصا من الدول الخليجية بعدما انفتحت مؤخرًا عليهم ومنحتهم تأشيرة الدخول عند الوصول، مع العلم أنها دولة لا ترحب بالكثير من الزوار من حول العالم، حيث بإمكان مواطني 22 دولة فقط دخولها بدون تأشيرة ومن بينهم الإمارات دول مجلس التعاون الخليجي.. ربما يكون هذا السبب محفزًا لأنه يسهل عليك السفر، ولكن هناك الكثير من الأمور التي تدعوك للزيارة، كالطبيعة الساحرة وسط جبال القوقاز وعلى سفوحها، والشواطئ الجميلة على بحر قزوين، ناهيك عن مدينة باكو العصرية المتنامية.

باكو مدينة جميلة واقتصادية جدًا، تلتقي فيها حضارات الشرق والغرب، تستطيع فيها زيارة المعالم التاريخية والمتاحف وقصر شروان شاه كما ستشاهد على الجانب الآخر روائع العمارة الحديثة والأبراج المرتفعة، ومن المدن الجميلة في أذربيجان مدينة غابالا عروس الأخاديد، مدينة شيكي بين جبال القوقاز، مدينة غانجا ذات التاريخ العريق، مدينة لانكاران على ضفاف بحر قزوين.. وغيرها الكثير، ناهيك عن الطبيعة الساحرة والحدائق الوطنية والتراث القوقازي المذهل.

أوكرانيا.. سحر الشرق الأوروبي

هناك أيضًا فرصة رائعة تنتظرك لقضاء عطلة اليوم الوطني في كييف عاصمة أوكرانيا، وتشتمل الرحلة على تذاكر الطيران والإقامة في واحد من أفضل الفنادق إضافة إلى خدمات النقل والجولات السياحية لمدة 3 أيام .

أسباب تدفعكم إلى زيارة أوكرانيا؟

سواءً كان سفركم بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي أو في غيرها من المواسم، ستحظون دائمًا بالعروض السياحية المذهلة نظرًا لأنها من أرخص الوجهات السياحية في أوروبا وهذا واحد من أكثر الأسباب التي تجعل الناس يختارونها للعطلات، إضافة إلى الطبيعة الجميلة والتقاء الحضارة والتاريخ بالحداثة والحياة المفعمة بالمرح، وبالنسبة للمسافرين الإماراتيين والسعوديين والخليجيين بصفة عامة، هم يحظون بفرصة الدخول إلى الأراضي الأوكرانية بتأشيرة يتحصلون عليها عند الوصول، ويُذكر أن أوكرانيا ترحب بمواني 96 دولة بدون تأشيرة مسبقة.

لقد كتبنا سابقًا دليلا شاملًا لأجمل مدن اوكرانيا، وهي واحدة من أسباب الزيارة لهذه البلاد التي اصبحت تتمتع بالكثير من الأمان، في العاصمة كييف التي تنام على ضفاف نهر دنيبرو الكثير من الحياة الجميلة والمرح الذي ينتظر السياح بين عتبات المعالم التاريخية والمتاحف من جهة وبين المطاعم والمقاهي الجميلة من جهة أخرى، ومن تلك العاصمة التي تتوسط البلاد تستطيع دائمًا السفر إلى مدن متوزعة في كل الجهات، مثل مدينة لفيف الملقبة بباريس الصغرى، مدينة أوديسا عروس البحر الأسود، وكاميانيتس-بوديلسكي التي تعد من أقدم المدن التاريخية في أوروبا الشرقية.

كينيا .. جنة السفاري

هذه المرة ستكون الرحلة لمدة اربعة أيام، يوم واحد منها فقط داخل المدينة، هذا إذا اخترت رحلة السفاري في كينيا من خلال عرض اليوم الوطني الذي أعدته هوليداي مي خصيصًا لك، ويشمل تذاكر الطيران والإقامة في فندق بالعاصمة نيروبي ومنتجعات بكل من حديقة ماساي مارا الوطنية وبحيرة ناكورو.

ما الأسباب التي تدعوك لزيارة كينيا؟

تهتم كينيا بالسياحة كثيرًا لذلك فتحت معابرها لدخول المواطنين من 181 دولة بدون تأشيرة مسبقة، كل ما عليك عزيزي المسافر العربي (أغلب المواطنين العرب) هو الحصول على تأشيرة إلكترونية أو تأشيرة عند الوصول، يمكنك السفر في أي موسم من مواسم السنة بسبب الطقس الجميل هناك، وإذا كنت مسافرًا من الإمارات إلى نيروبي العاصمة الكينية فيمكنك الظفر برحلات جوية كثيرة مع مختلف الشركات الجوية، الاتحاد، طيران الإمارات، العربية للطيران.. وغيرها.

يبقى السبب الرئيسي والمهم للقيام برحلة إلى كينيا يتمثل في كونها جنة السفاري، مع مجموعة من المحميات الطبيعية والحدائق الوطنية التي ستكون فيها على موعد مع مشاهدة المطاردات الحيوانية وخاصة مع الخمسة الكبار، قد تكون على موعد مع الهجرة الكبرى للحيوانات إذا سافرت في الفترة بين يوليو وأكتوبر، عليك فقط بالتوجه إلى حديقة ماساي مارا وحديقة أمبوسيلي الوطنيتين، كما توجد الكثير من المحميات الأخرى مثل حديقة بحيرة ناكورو، بحيرة نيفاشا وحديقة بوابة الجحيم وغيرها، وبالرغم من كون السفاري هي ميزة الرحلات إلى كينيا، ولكننا ننصحك أيضًا بتجربة الشواطئ الخلابة على الساحل الكيني وخاصة في مومباسا وماليندي وجزيرة لامو، ولا تفوت التسوق في نيروبي قبل العودة إلى الوطن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على موقع مدينة العلمين المصرية وأهم المدن القريبة منها

سفاري نت – متابعات اين تقع مدينة العلمين ؟ ذلك السؤال الذي يدور ببال الكثيرين …