Millennium Hotels - Offer

استمتع بقائمة المشروبات الفاخرة الجديدة في مطعم ذا كوفي كلوب دبي

سفاري نت – متابعات

استقبل «ذا كوفي كلوب»، سلسلة المقاهي الأسترالية المميزة التي تنتشر فروعها في كل من دبي وأبوظبي، موسم الخريف بمشروبات جديدة تجسد مزيجاً فريداً من النكهات الشتوية المتناغمة كمذاق البامبكن “اليقطين” الأسترالي، والتوابل الخريفية، والشوكولا البيضاء، والقهوة المتميزة. واحتفاء بالموسم الجديد أطلق «ذا كوفي كلوب» ثلاثة مشروبات شهية هي: «بامبكن سبايسد لاتيه»، و«بامبكن سبايس فرابيه»، و«وايت موكا آيسد كوفي».

«بامبكن سبايس لاتيه»: حظي مشروب بامبكن سبايس لاتيه المعروف باللمسات والنكهات المميزة التي يشتهر بها «ذا كوفي كلوب» ليشكل مزيجاً لذيذاً لنكهات توابل اليقطين، والاسبريسو، والحليب الساخن المبخر، قبل أن يتوج بمسحات الكريمة المخفوقة، وقطع اليقطين المقرمشة مع القليل من مسحوق القرفة لمذاق غني يوحي بمشاعر البهجة والسعادة. السعر 24 درهم.

«بامبكن سبايس فرابيه»: أعد هذا المشروب ليتناغم مع أجواء الإمارات العربية المتحدة، فهو عبارة عن مزيج مثلج من اليقطين الأسترالي المشوي، والاسبريسو، والفانيلا، والحليب كامل الدسم، وتوابل اليقطين، ثم يزين بصوص الكراميل الخاصة بمقهى «ذا كوفي كلوب»، والكريمة المخفوقة، وقطع اليقطين المقرمشة ومسحوق القرفة. ويشكل هذا المشروب المنعش الأسلوب الأمثل للتغلب على درجات الحرارة والاستمتاع بالمذاق الشهي البارد. السعر 28 درهم.

«وايت موكا آيسد كوفي»: يأسر هذا المشروب الشهي الحواس بمشاعر دفء الشتاء، فهو عبارة عن مزيج فريد من الشوكولا البيضاء، وإسبريسو مضاعف، وآيس كريم الفانيلا، والحليب. ويتوج هذا المشروب الشهي بالكريمة المخفوقة ومسحوق الشوكولا. السعر: 28 درهم.

وتتمتع هذه الباقة الجديدة من المشروبات بالخصائص الفريدة للمذاقات الشهية التي تشتهر بها سلسلة مقاهي «ذا كوفي كلوب»، كما تعكس التزامنا بتقديم أشهى أصناف القهوة التي تتوافق مع مختلف المواسم لترسم الفرح والبهجة على وجوه الذواقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …