Millennium Hotels - Offer

الخطوط التركية تقدم عروض خاصة على رحلات اسطنبول من الامارات خلال شهر اكتوبر

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن أسعار خاصة على رحلاتها لشهر أكتوبر. ويمكن للعملاء من دولة الإمارات العربية المتحدة الآن حجز تذكرة بـ 1,800 درهم إماراتي عند سفرهم على متن خطوطها الجوية من مطار دبي الدولي إلى اسطنبول، وحجز تذكرة بقيمة 2,100 درهم إماراتي عند السفر من مطار أبو ظبي.

يشمل هذا العرض العملاء الذين يقومون بحجز رحلة من دولة الإمارات إلى اسطنبول لغاية 27 أكتوبر 2017؛ وذلك طالما كانت لديهم النية للسفر خلال الفترة الممتدة من 17 أكتوبر إلى 30 مايو 2018.

وتعد اسطنبول مدينة متكاملة يجد فيها الزائر ما يبحث عنه كوجهة سياحية، حيث تمتلك أماكن تاريخية عريقة تمتد لقرون من الزمن، ومأكولات مميزة، وفنون نابضة بالحياة وجوانب ثقافية متنوعة. ولا تقتصر اسطنبول على كونها مكاناً ممتعاً للمسافرين، بل تشكل أيضاً وجهة سفر مريحة للغاية تلبي أذواق المواطنين من مختلف أنحاء العالم.

وإلى جانب كونها موطنا للآثار التي تعود إلى آلاف السنين والمتاحف الغنية بالقطع الأثرية والمعارض الفنية المتطورة، توازن اسطنبول وبشكل تام بين التقاليد ومواكبة الحداثة مع وفرة من المواقع السياحية الهامة. حيث يمكن رؤية الكنائس وخزانات الماء الأرضية البيزنطية، والمساجد والقصور العثمانية والمتاحف والأسواق وغيرها الكثير التي تجدها في مكان واحد. وبالإضافة إلى ذلك، ثمة تفاصيل صغيرة تبقى عالقة في ذهن الزائر للمدينة، مثل الرحلات البحرية بالعبارات، والمشي في أحياء المدينة وأزقتها، وترحيب السكان المحليين بالزوار بابتسامة لطيفة وتجربة الأطعمة التركية ذات المذاق المميز.

وسواء كانت زيارتك لمدة يوم أو أسبوع أو شهر، ستوفر لك اسطنبول تجربة سفر متنوعة وغنية. يمكنك الحجز الآن من خلال الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية التركية: www.turkishairlines.com
.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار أبوظبي الدولي يؤكد انتظام رحلاته بعد العاصفة الرعدية

سفاري نت – متابعات أكدت شركة مطارات أبوظبي عدم وجود أي تأثيرات على العمليات في …