عروض مذهلة ومفاجات مميزة في احتفال دبي مول بمهرجان الاضواء الهندي

سفاري نت – متابعات

إحتفالاً بمهرجان الأنوار الهندي التقليدي ديوالي، يقدم دبي مول باقة من الأنشطة الترفيهية المجانية المفعمة بالألوان الرائعة لغاية 19 أكتوبر 2017.

تم إعداد مختلف الأنشطة لتناسب الزوار من كافة الأعمار، وتتضمن عروضاً تتناغم فيها فنون الرقص الكلاسيكي والبوليوودي، إضافة إلى إمكانية المشاركة في دروس لتعلم الرقص الهندي طيلة الأسبوع، مما يعزز أجواء البهجة والمرح طيلة مهرجان “ديوالي”.

وتزداد احتفالات “دبي مول” تألقاً مع شجرة الأنوار المذهلة في قاعة “النجمة”، التي ستشهد أيضاً عروضاً تقليدية لفنون “رانغولي” للرسم بالرمال. زوروا هذه المنصة يومياً بين الساعة 6 و8 مساءً للاستمتاع برؤية أروع الإبداعات الفنية وهي تظهر للعيان مباشرة أمامكم.

اكتشفوا أماكن العديد من الهدايا المخبئة في أرجاء “دبي مول” بما في ذلك الأوشحة والإكسسوارات الهندية التقليدية (بيندي، بانغل) وشموع “ديا” والمظلات وغيرها الكثير، أو زوروا فناني الحناء في قاعة “السوق” لمشاهدتهم وهم يرسمون أجمل التصاميم التقليدية. وهنالك أيضاً عروض خاصة بكيفية ربط العمائم والساري الهندي التقليدي، إضافة إلى مسابقات تقام كل ساعة تقدم للزوار فرصة اكتساب مهارات جديدة، والفوز بجوائز قيمة أيضاً!

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 6255 38224 800 أو زيارة أي من منصات خدمة الضيوف من فئة الخمس نجوم في كافة أرجاء المركز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأفضل وجهات التسوق بالحي الصيني في سنغافورة

سفاري نت – متابعات يعتبر الحي الصيني بسنغافورة محورًا لجميع الأشياء الصينية، فيمتد ذلك من المحلات …