Millennium Hotels - Offer

مطاعم وفنادق جميرا تطلق عروض رائعة من خلال تطبيق isme by Jumeirah الجديد

سفاري نت – متابعات

منحت مجموعة جميرا في ختام أسبوع مطاعم جميرا 7 مجموعات من رواد مطاعمها فرصة الفوز بغداء “برانش” مجاناً لعام كامل، وذلك تمهيداً للحملة الترويجية الكبرى التي ستتبعها والتي ستحمل المزيد من المفاجآت لرواد مطاعم فنادق ومنتجعات جميرا على مدى 40 يوماً متواصلة.

حيث أعلن اليوم “isme by Jumeirah™” التطبيق الرسمي لمكافآت فنادق ومنتجعات جميرا عن حملة جديدة يشارك فيها 40 مطعماً تحت عنوان “#DinnerOnUs” أو “العشاء علينا”، مما يعني أن تطبيق

” isme by Jumeirah™” سيتولى سداد الفاتورة عن مجموعة واحدة من الزوار المحظوظين للمطاعم كل ليلة في 40 مطعماً على مدى الأربعين يوماً القادمة، وأفضل ما في الأمر أنه ليس هناك أي خدعة في ذلك وليس عليكم فعل أي شيء بالمقابل. ذلك يعنى أن جميرا ستقدم ١٦٠٠ وجبة مجانية خلال هذه الفترة.

ليس بالضرورة لأن تكونوا من أصدقاء مدير المطعم ولا أن تكونوا من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، بل حتى أنكم لا تحتاجون غسل الأطباق في نهاية الليلة، كل ما عليكم فعله هو تناول الغداء في مطاعم جميرا.

بإمكان الأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ للحصول على وجبة مجانية، الحصول على تخفيضات فورية على قيمة وجباتهم، وباقة من المكافآت الفورية بمجرد تحميل تطبيق “isme by Jumeirah TM” من جميع الأماكن المعتادة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق خدمة سامسونغ باي في الإمارات مع خصم 50% على المطاعم والوجهات الترفيهية

سفاري نت – متابعات أعلنت “سامسونغ الخليج للإلكترونيات” عن إطلاق قسائم خدمة “سامسونغ باي” ما …