استمتع ببرانش مطعم بيت البحر المميز والجديد كليا

سفاري نت – متابعات

استمتع بفترة الظهيرة بالغوص في مختلف المأكولات البحرية وإغراءات المحيط مع مجموعة مغرية من الأطباق الحلوة للتحلية ، بعد ذلك تمتع بمشروب مجاني مع غروب الشمس في B.A.B  لاونج  واحصل على تخفيض 50% على مجموعة مختارة من المشروبات من الساعة 16.00 حتى 19.00 كل سبت.

منتجع وسبا شانغريلا الجصة، سلطنة عمان يعلن عن عودة برنش السبت للمأكولات البحرية  في مطعم بيت البحر ابتداءا من السبت 21 أكتوبر.

يقع بيت البحر على بعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة مسقط، ويطل على شاطئ رملي 500 متر مع خلفية درامية من الجبال المهيبة.

يتميز بيت البحر بديكور داخلي وخارجي جميل ومثالي لمحبي تذوق المأكولات البحرية بمحاذاة الشاطئ مع صوت الأمواج والنسيم البحري العليل في تجربة حقيقية تدمج جمال الخط الساحلي لخليج عمان وسلاسل الجبال التي تعانق الشاطئ مع أجود خيرات المحيط التي تطبخ بكل شغف لتقديم تجربة تنطبع في الذاكرة لكل زائر ومتذوق وباحث عن نكهات استثنائية.

ابتداءا من الساعة 12:30 في كل سبت ، يتم تقديم كميات غير محدودة من المأكولات البحرية الطازجة عبرطاولات البوفيه المفتوح، في حين أن فريق المنتجع من الطهاة الخبراء جاهزون لإسعاد الضيوف في محطة الطبخ الحية لطبخ ما يختاره الضيف من من على طاولات صيد اليوم الطازج المعروض على مكعبات الثلج.

يبرز مطعم بيت البحر في برنش السبت أفضل المأكولات البحرية العمانية مثل المحار اللذيذ والسرطان العماني (الكركند) وبلح البحر والجمبري واللانغستين والتونة الطازجة والسوشي والساشيمي والتونة والسلمون ، تليها مجموعة مختارة من الحلويات اللذيذة للتحلية.

ينطلق برنش السبت بتاريخ 21 أكتوبر 2017  ويستمر طوال بقية الموسم، وسيكون متاحا أسبوعيا كل يوم سبت من الساعة 12.30 حتي 16.00 .

تسعيرة برنش السبت كالتالي: 25++ ريال عماني للبوفيه فقط  و 45 ++ ريال عماني لإضافة تدفق غير محدود من الشمبانيا.

بعد البرنش، الضيوف مدعوون للإستمتاع بمشروب مجاني مع غروب الشمس في B.A.B  لاونج  على سطح المطعم كذلك الحصول على تخفيض 50% على مجموعة مختارة من المشروبات من الساعة 16.00 حتى 19.00.

برنش السبت للمأكولات البحرية يبدأ يوم السبت، 21 أكتوبر 2017.

التوقيت: 12.30 – 16.00
الحجز المسبق ضروري جدا ويمكن التواصل مع حجوزات المطاعم عبر الإيميل :
fbreservations.slmu@shangri-la.com  أو الاتصال على الرقم:  24776565 (00968)
يقع مطعم بيت البحر في منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة، سلطنة عمان، على بعد 20 دقيقة فقط من وسط مسقط.
بعد البرنش يمكن قضاء الوقت والاستمتاع بمشروب مجاني مع غروب الشمس في B.A.B  لاونج  على سطح المطعم كذلك الحصول على تخفيض 50% على مجموعة مختارة من المشروبات من الساعة 16.00 حتى 19.00.
للمزيد من المعلومات والحجز، الرجاء الاتصال بوكالة سفر معتمدة أو التفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط التالي: www.shangri-la.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم “كونا غريل” الامريكية تفتتح أول فرع لها في دبي

سفاري نت – متابعات يسرّ سلسلة مطاعم “كونا غريل” الشهيرة بالمأكولات الأمريكية المعاصرة افتتاح أوّل …