بالصور .. احدث عروض فندق شيراتون جراند دبي لشهر نوفمبر

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق شيراتون جراند دبي، عن عروضه لشهر نوفمبر الحالي وفي ما يلي أبرزها

برانش الجمعة في “فيست”

ابدأ عطلتك الأسبوعية بواحدة من أروع الفعاليات الترفيهية الحية في مطعم “فيست”، حيث ستمتاز تجربة برانش يوم الجمعة بأجواء مميزة مع الفرقة الموسيقية المحلية “في إيه” التي ستقدم أجمل المعزوفات مباشرة ما سيضفي على أجواء المساء نفحات جميلة من الموسيقى الكلاسيكية الآسرة.

وسيتمكن الطهاة من إعداد أشهى المأكولات في محطات الطهي المفتوحة، لينطلقوا بالضيوف في رحلة إلى عالم المأكولات بدءاً من أسواق جنوب شرق آسيا وحتى أرقى العواصم التاريخية الأوروبية. وتشمل قائمة الأطباق المبتكرة رمان مع دجاج بالتمر الهندي، وسمك السلمون المشوي والمتبل بالكاري ولحم بقر مطهو ببطء مع صلصة كاري جوز الهند، بالإضافة إلى طبق “سوماتران” الخاص. ويقدم كل مطبخ مشروبات خاصة به تتناسب مع الأطباق المقدمة. ويشكل شاي “ليمونغراس” المثلج أحد أكثر المشروبات غرابة مع المذاق التايلندي والسيريلانكي، وطبق “البطيخ” الذي يسهم في تحسين المزاج.

ويتيح ركن “المستكشفون الصغار” فسحة فريدة للتسلية والمرح طوال الوقت، حيث سيتوفر طاه خاص لمساعدة الأطفال على تزيين قطع الكوكيز الخاصة بهم، كما ستوفر كتيبات التلوين وألعاب الليجو المزيد من الأجواء الترفيهية التي سترسم البهجة على وجوه الصغار. وسيتولى طاهي خبير إعداد الأطباق الخاصة بالأطفال ممن هم تحت سن الـ 12، حيث سيقوم بإعداد أشهى مأكولات البطاطا بأشكال مميزة ومحببة، قبل أن تنتهي تجربة البرانش بجوائز متنوعة ستتضمن قسائم لتناول الطعام وفرص للاستفادة من علاجات السبا الفاخرة وغيرها من الهدايا المميزة.

 

تبدأ تجربة برانش يوم الجمعة في مطعم “فيست” من الساعة 1 ظهراً إلى 4 مساءً. ويبلغ السعر 325 درهم للشخص الواحد مع مشروبات غازية، و425 درهم مع مشروبات منزلية، و595 درهم مع مشروبات مختارة.

يشتهر مطعم دون آند داسك الأنيق بموقعه المميز في الطابق الـ 54 من الفندق وبإطلالاته الخلابة على أفق المدينة، ويقدم المطعم أشهى أطباق الشواء يومياً من الساعة 1 ظهراً إلى 9 مساءً، حيث يمكن للضيوف إعداد وجبات البرجر الخاصة بهم أو التلذذ بالمشاوي مع المشروبات المنعشة إلى جانب حوض السباحة. يبدأ سعر وجبات البرجر من 65 درهم، في حين تبلغ تكلفة وجبات المشاوي الصغيرة 35 درهم. وتشمل الخيارات أصناف متنوعة كالروبيان المقلي، ولحم بقر مجفف، وكفتة لحم العجل، وفاهيتا الدجاج، وكالاماري مقلي، بالإضافة إلى أطباق أخرى.

يوفر المطعم مختلف نكهات الشيشة مساء كل يوم للاستمتاع بالأجواء الخارجية المميزة على جانب حوض السباحة. وتتوفر الشيشة من الساعة 6 مساء لغاية 1 بعد منتصف الليل بسعر يبدأ من 70 درهم – مع خيارات متنوعة من النكهات المفضلة.

شاين سبا

يقدم شاين سبا لضيوفه تجارب استجمامية مميزة مع جلسات تدليك للجسم لمدة 30 دقيقة وتدليك عميق للأنسجة لمدة ساعة، أو تدليك سويدي، يلي ذلك جلسة استرخاء قرب حوض السباحة على سطح الفندق – تتوفر جمعيها بسعر 425 درهم.

دلل نفسك ومن تحب بجلسة علاجية لمدة ساعتين في سبا شاين المصمم للأزواج، تتوفر هذه الجلسات بسعر 999 درهم، حيث يمكن الاستمتاع بالجاكوزي لمدة نصف ساعة، ودخول حوض السباحة، مع جلسة تدليك من اختيارك لمدة ساعة. وللمزيد من الرفاهية، يمكنك اختيار مجموعة “الشاي الممتاز” بسعر 1200 درهم لإضافة هذا الطقس الجميل لفترة ما بعد العصر خلال اليوم.

ويوفر شاين سبا أيضاً أماكن منفصلة للرجال والسيدات، مع جاكوزي وغرفة بخار خاصة بكل واحد، و10 غرف علاج فردية. وتشمل قائمة المنتجات فائقة الجودة المستخدمة فيها الزهرة الحمراء ومنتجات “ناتورا بيس”. يفتتح السبا يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 10 مساءاً ويرحب بضيوفه من المقيمين في الفندق أو من خارجه. للاستعلام والحجز، يرجى الاتصال على الرقم 97145034100

تجربة غداء العمل

استفد من استراحة الغداء، ودلل نفسك بأشهى الأطباق ذات النكهات الخريفية بدءاً من اليقطين والخضروات الجذرية والحلوى الحارة. واختر المجموعة التي تلاءم مزاجك من المأكولات الأسيوية وحتى المأكولات العالمية، مع تشكيلات متنوعة يومياً.

يمكن أيضاً الاستمتاع بأشهى السندويشات، والتاكو، والهوت دوج المعدة وفق الطلب، اعتماداً على وقت زيارتك، فضلاً عن المجموعة المميزة من الحلويات الشهية المعروضة. يتوفر هذا العرض على مدار العام من الساعة 12 ظهراً وحتى 3 مساءاً، من السبت إلى الخميس بسعر 55 درهم، ما يجعل من المكان الخيار الأمثل للمدراء التنفيذيين الباحثين عن استراحة مميزة ضمن جدول أعمالهم المليء بالأشغال.

يوفر المقهى أشهى الأصناف والوجبات التقليدية المتنوعة كالكيك والسندويش، والمعجنات بالإضافة إلى عدد من الأصناف الحلوة والمالحة. وتتوفر يومياً من الساعة 1 ظهراً إلى 5 مساءاً. بسعر 69 درهم للشخص الواحد، مع تشكيلة متنوعة من الشاي اللذيذ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “ياس فايسروي أبوظبي” يقدم افضل عروض للزوار الخليجيين

سفاري نت – متابعات أطلق فندق ياس فايسروي أبوظبي عروضاً خاصة للعائلات الخليجية. ورحب الفندق …