Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجلسةرائعة واطباق شهية في إيل شيرينغيتو دبي

سفاري نت – متابعات

أخيراً، بدأت درجات الحرارة تنخفض. فماذا تنتظر لاصطحاب أفراد عائلتك ولقاء أحبائك في ربوع مطعم “إيل شيرينغيتو دبي” المعروف بأجوائه الساحرة؟

لا تفوِّت زيارة هذا العنوان المذهل النابض بالحياة. في الحقيقة، لا نريد أن نفضح كافة المفاجآت، لكنّنا نود إخبارك أنّنا أضفينا على هذا المكان لمسةً سحريةً تأسر القلوب مع ترّاسنا الجديد والفسيح على الشاطئ. وبما أنّه يتربّع على حافة المياه، يمكنك أن تغمس قدميك في الخليج العربي دون عناء! ولكن هذا ليس كل شيء… فالشيشة بانتظارك أيضاً، ناهيك عن بعض المناظر المبهرة التي تخطف الأنفاس!

هل تفكّر في اصطحاب جميع أفراد العائلة؟ ماذا لو استرخيتم جميعاً في كنف أحد أكواخنا الشاطئية المجهزة بخدمة نادل جاهز لتلبية طلباتكم، وكراسٍ للتشمّس، ومنطقة استقبال، بالإضافة إلى شيشة وبرّاد خاص بكم؟

يبقى يوم الجمعة اليوم المثالي لبدء عطلة نهاية أسبوع رائعة. فسواء كنتَ متمدّداً على سرير بالي بجانب حوض السباحة أو تتلذذ بأشهى الأطباق المستوحاة من مطبخ إيبيزا، كن أكيداً أنّك ستشعر وكأنّك في حلم. فعلى أي حال، يجب ألا ننسى أنّ جذور “إيل شيرينغيتو” تتحدّر من الجزيرة البيضاء (إيبيزا). وفيما يغيب قرص الشمس الأحمر وراء الأفق، استعدّ لرحلة موسيقية مميزة خلال أمسيات “البدو” Nomad، مع أسماء لامعة من أمثال” بلاك كوفي”، و”داميان لازاروس”، و”ماسيوبليكس”، و”أوديوفلاي”، وغيرهم من النجوم. فلا تفوِّت هذه الحفلة الاستثنائية.

اعتباراً من 4 نوفمبر، سوف يضيف “إيل شيرينغيتو” عنصراً جديداً إلى وجبة البرانش المميزة “لا فاميليا”، متيحاً لزواره إمكانية الاختيار بين منطقتَي جلوس تتنافسان في الروعة والسحر. يمكنك الاستمتاع بالبرانش الذي يقدّم كل سبت من الساعة 1 إلى 5 ب.ظ، إمّا بين رحاب صالة المطعم الداخلية أو على الترّاس الشاطئي الجديد الذي ينقلك إلى عالم آخر حيث تخيّم أجواء نابضة بالحركة لعشّاق الحفلات. على أي حال، توقّع كمّاً هائلاً من الاحتفالات، مثل حفلات استقبال المولود الجديد (بايبي شاور)، وحفلات الخطوبة وغيرها… أليست هذه مناسباتٍ عائليةً بامتياز؟

وعلى صعيد آخر، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ نادي شيرينغيتو للصغار ما زال يقدّم نشاطاته الترفيهية يومياً حتى الساعة الخامسة بعد الظهر. تخضع مساحة اللعب الخارجية لإشراف كريستي وفريقها، وهكذا يتلهّى الأطفال فيما يستمتع الكبار بأوقاتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …