بالصور .. اماكن مميزة في جزر الكناري لرحلة ممتعة وبتكلفة قليلة

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزر الكناري من الوجهات المميزة للكثير من سياح العالم ، واليكم في هذا التقرير نظرة على مجموعة من الاماكن لرحلة غير مكلفة بها

تعرف جزر الكناري بالمناظر الخلابة وأماكن الإقامة الجميلة و المطاعم الراقية والأسواق والعديد من الأنشطة التي تقدمها لزوارها وضيوفها، وإلى كل هذه العناصر تضاف الأسعار المعقولة سواء لأماكن الإقامة أو المطاعم أو المنتجات التي توفرها الأسواق.

وفيما يلي نتعرف على بعض المطاعم، والشواطئ الجديرة بالزيارة خلال هذا الموسم بالصور:

1- جزيرة غوميرا: مطعم Mirador de Abrante، تبدأ أسعار الوجبات من 14 دولار

معظم زوار هذه الجزيرة يحبون المشي في الغابة الموسمية الغنية بالأزهار البرية العطرة، ولتناول الطعام يمكنهم التوجه إلى ميرادور دي أبرانت، وهو مطعم جديد مرتفع فوق قرية أغولو، ويوفر إطلالة رائعة على الجزيرة.

2- جزيرة غوميرا: El Hotel Rural Casa Lugo، من 68 دولار في الليلة الواحدة

للتعرف على نمط الحياة في الجزيرة، يمكنك الإقامة في Agulo على الساحل الشمالي من الجزيرة، مع مناظر مطلة على تينيريفي، وقد تحولت العديد من المنازل القديمة إلى مطاعم وفنادق بسيطة توفر سريرا ووجبة إفطار لضيوفها، ومنها El Hotel Rural Casa Lugo.

3- جزيرة لانزاروت: Casa Tomaren، من 106 يورو في الليلة الواحدة

كاسا تومارين هو أفضل مكان إقامة على الجزيرة، وقد تم تحويل الأجنحة ذات الخدمة الذاتية في قلب ريف لانزاروت من مزرعة من القرن الـ 18، وذلك باستخدام مزيج من التأثيرات الإسبانية والإندونيسية، وهي مزينة بالبلاط وجدران من الطين كما أنها مليئة بالأثاث الخشبي الثقيل.

4- جزيرة  لانزاروت: Sunday market، منتجات من 8 دولار

تجنب عاصمة الجزيرة الحديثة، أريسيف، حيث السفن السياحية والعبارات، وبدلا من ذلك توجه إلى داخل العاصمة الأصلية للجزيرة، وهي تيغيز، حيث المنازل البيضاء منخفضة، والتي تستضيف يوم الأحد سوقا ضخمة في الشوارع، مع أكثر من 400 كشك لبيع مختلف المنتجات، والكثير من المطاعم التي تستضيف الموسيقى الحية.

5- تينيريفي: the Quinta Roja hotel، من 134 دولار في الليلة الواحدة

أفضل ما يميز المنطقة هو حمامات المياه المالحة مع كتل من الحمم البركانية، التي يمكن الوصول إليها عبر المسارات والجسور، ويقع فندق the Quinta Roja hotel على مسافة قريبة قليلا من البحر، في ساحة غاراشيكو المرصوفة بالحصى، وهو يضم فناءا تقليديا، ويقدم الإقامة مع وجبة الإفطار بثمن مناسب.

 

6- تينيريفي: مطعم LArena 53، تبدأ أسعار الوجبات من 44 دولار

يمكنك أن تنفق الكثير من المال على وجبة متوسطة جدا في المناطق السياحية في تينيريفي، ولكن مطعم ليرينا 53، يوفر لضيوفه وجبات لذيذة بأثمان معقولة، وفي جو جميل ورومانسي.

7- لا بالما: Puente Roto، من 50 دولار في الليلة الواحدة

يدعو السكان المحليون هذه الجزيرة الخضراء الكبيرة والريفية بــ”بونيتا”، وتعني الجزيرة الجميلة، وهي تزخر بمزارع الموز، والمناظر الطبيعية البركانية والحفر البركانية ضخمة، مع الكثير من مسارات المشي، كما تضم الجزيرة مجموعة واسعة من الأكواخ المتاحة للإيجار، منها بوينتي روتو الذي يستوعب 5 أشخاص، مع إطلالة على البحر إلى تينيريفي.

8- غران كناريا: فندق Hotel Rural Las Longueras، من 100 دولار في الليلة الواحدة

يقع فندق هوتل رورال لاس لونغويراس تحت تامادابا الشاهقة في وادي أغايت المليء بالطيور، وهو منزل جميل، يضم بركة في البساتين البرتقالية، ونباتات الصبار العملاقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …