Millennium Hotels - Offer

بالصور .. موقع تابلت يكشف عن أغرب 10 تجارب فندقية في العالم

سفاري نت – متابعات

لكل محبي الغرابة والمغامرة والتجارب الفريدة من نوعها ، اليكم في هذا التقرير نظرة على اغرب 10 تجارب فندقية وفق تقرير موقع تابلت

الأرجنتين:Casa de Uco، مندوزا

كاسا دي أوكو هو هيكل أنيق ومستدام من الخرسانة والزجاج، يطل على مزارع الكروم على حافة البحيرة، ويمكن للنزلاء استكشاف مكان الإقامة على ظهر الخيل أو تناول العشاء في مطعم المنتجع.

يقدم هذا الفندق ذو الــ 16 غرفة مجموعة واسعة من أنماط الغرف بما في ذلك الأجنحة المثيرة مع التراسات الخاصة التي تطل على البحيرة، كما تحتوي بعض الغرف على غرف معيشة كبيرة وأحواض استحمام عميقة.

أستراليا: Longitude 131، يولارا

Longitude 131 يشير إلى التقاء الشرق والغرب بالضبط في أولورو، الصخور الملونة آيرز روك، وهو وجهة شعبية في أستراليا. الفندق هو الأكثر فخامة، حيث يقدم خياما مع نوافذ كاملة عبر ستة أميال من الصحراء، وقد تم بناء الغرف على ركائز متينة، وتوفر الأسرة الفاخرة والحمامات الحديثة.

تشيلي: Explora Rapa Nui، جزيرة الفصح

يتميز هذا الفندق الفاخر بالعمارة المستقبلية المستوحاة من الأرض مع مواد طبيعية مثل الخرسانة الخام والخشب، ويضم مناطق مفتوحة، ونوافذ واسعة توفر إطلالة رائعة من الغرف.

Tierra Chiloe، باتاغونيا

يتميز هذا الفندق الفاخر المستدام في صحراء أتاكاما و باتاغونيا بالهندسة المعمارية البانورامية الضخمة، ويتميز بهيكل هندسي يعمل جزئيا بالطاقة الشمسية، وهو مشابه للمنازل التقليدية المتعرجة في المنطقة، ويوفر المنتجع لغابات الطبيعية، والحزم الصناعية، وألواح الزجاج الضخمة التي تمزج التقاليد المحلية مع التصميم الحديث المتطور، ويقدم للضيوف 12 غرفة بسيطة وهادئة، ومجهزة بمناطق جلوس مريحة وحمامات كبيرة.

Tierra Atacama، أتاكاما

يقع هذا الفندق في موقع هادئ، في صحراء أتاكاما، وهو فندق بوتيك من 32 غرفة على طراز حديث، مع مناظر خلابة من البركان القريب، ويتضمن التصميم الحداثي مواد من الحجر المحلي، والأدوب، والخشب الخام.

Vina Vik، سان فيسينتي دي تاغوا تاغوا

يقع هذا الفندق ذو الـ 22 جناحا والمنتجع الصحي في منطقة الكروم الشهيرة في تشيلي، حيث أنه يفخر بموقعه على قمة تل وتحيط به مزارع الكروم، وهو أحد الفنادق حيث الغرف والأجنحة مثيرة للإعجاب ، ويضم منطقة المعيشة المركزية الكبيرة، والحدائق، وحوض سباحة من الغرانيت، وتحتوي جميع الأجنحة على نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف التي توفر إطلالات رائعة على محيط الفندق المذهل.

الصين: The Lalu، تشينغداو

هو أول مشروع للمجموعة التايوانية المسئولة عن فندق سون مون ليك الساحر، وقد صممه كيري هيل، المهندس المعماري المسؤول عن الكثير من أفضل الفنادق الراقية في آسيا، ويقع المنتجع عبر الخليج من مدينة تشينغداو، وإلى جانب الفلل والأجنحة الفاخرة يقدم المنتجع ستة مطاعم تقدم مجموعة من المأكولات وسبا من الطراز العالمي يقدم خدمات كاملة، ويضم نبع ياباني ساخن على الطريقة اليابانية.

الدانمارك: Nimb، كوبنهاغن

هو فندق من سبعة عشر غرفة، يعد من أفضل الفنادق في العالم، وقد تم تجديد المبنى، المتاخم لحدائق تيفولي الشهيرة، في عام 2008، ورغم أن الفندق يجسد العلامة التجارية الجديدة، إلا أنه حافظ على مظهره الأصلي، مع المفروشات الكلاسيكية والمواد عالية الجودة.

إنجلترا: Nobu Hotel Shoreditch،لندن

بعد الافتتاح الناجح لفنادق في آسيا والولايات المتحدة، اختار مطعم السوشي الشهير الحي الأكثر سخونة في لندن لأول فندق أوروبي، ويعد المبنى نموذجا معاصرا مع أماكن إقامة مستوحاة من السكن النموذجي في لندن، وقد استلهم الفندق من فن شارع شوريديتش والتصميم الياباني التقليدي.

Hotel des Dromonts، أفورياز

يقع المنتجع الذي يتميز بعمارة رائعة في بلدة أفورياز، واحدة من سلسلة من منتجعات التزلج التي بنيت في جبال الألب الفرنسية في 1960، وهو مستوحى من تصاميم لو كوربوزييه للمساكن الحضرية الاقتصادية، ويوفر مناظر رائعة من كل غرفة من غرفة الــ34 الصغيرة الحجم، وتحتوي الغرف العادية على حمامات صغيرة مع دش، بينما تتميز الغرف الفخمة بحمامات مستقلة، وهناك عدد قليل من الأجنحة التي تضم مناطق جلوس منفصلة، كما تحتوي العديد من الغرف على شرفات صغيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات أنانتارا الرائدة في ابتكار التجارب الفاخرة والخارجة عن المألوف تطلق حملة تجارب السفر الجديدة

سفاري نت – متابعات تجارب تختصر مفهوم السياحة الفخمة في إطار بيئة طبيعية خلابة. ابتكرت …