Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 7 اماكن مميزة في امريكا لا تفوت زيارتها

سفاري نت – متابعات

تمتلك الولايات المتحدة الامريكية الكثير من الاماكن المميزة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها الخلاب ، وفي هذا التقرير يمكنك التعرف على 7 اماكن رائعة

هناك الكثير من الأماكن التي يقال أنها مسكونة من قبل الجن والأرواح الشريرة، ومنها 7 أماكن في الولايات المتحدة، يقال أنها تشهد نشاطا خارقا لم يعد استثناءا وإنما أصبح قاعدة:

1- The Stanley Hotel

يقع في برية كولورادو النائية، ويتحدث عدد لا يحصى من التقارير عن نشاط خارق يشمل ضحك الأطفال في القاعات، وأضواء تعمل وتتوقف من تلقاء نفسها، بالإضافة إلى تفريغ الحقائب من محتوياتها.

 

2- Myrtles Plantation

بنيت هذه المزرعة فوق أرض دفن فيها الأمريكيين الأصليين في أواخر القرن الــ16، وهي موطن لــ12 شبحا، يقال أن أشهرها تدعى كلوي، وهي عبدة كانت على خلاف مع سيدها، وسممت بناته، ثم قتلت من قبل زملائها العبيد خوفا من الجمعيات.

3-  St. Augustine Lighthouse

هذه المنارة في فلوريدا لديها تاريخ مأساوي حيث سقط حارس الأمن ومات بينما كان يرسم على سقالات غير عملية، وبعد مرور 20 عاما، غرقت فتاتان كانتا تلعبان في الخليج، واليوم، تجذب المنارة خبراء الخوارق، فضلا عن السياح  الذين يتطلعون إلى مشاهدة الأشباح وسماع صراخها في الليل.

4 – Eastern State Penitentiary

من الخارج يبدو هذا المكان مثل قلعة مسكونة، ولكنه في الواقع سجن يعد الأول في الولايات المتحدة لتنفيذ الحبس الانفرادي، وبعد إغلاق السجن في عام 1971، يعتقد الكثيرون أن أشباح السجناء المحتجزين استولت عليه، واليوم، لا تزال التقارير عن الأشباح وخطواتهم وهمساتهم في الخلايا مستمرة.

5- Pittock Mansion

كان هذا المبنى ملكا للزوجين “بيتوك”، ولكنهما توفيا بعد سنوات قليلة من بنائه، وقد أصبح معلما تاريخيا، وتقول الشائعات أن الغرف تمتلئ فجأة برائحة الورود (الزهرة المفضلة لدى السيدة بيتوك)، كما أن اللوحات على الجدران تغير أماكنها من تلقاء نفسها، ويعتقد صيادو الأشباح أن هذا النشاط هو علامة على أن الزوجين لم يتركا في الواقع منزل أحلامهما.

6- Lizzie Borden Bed & Breakfast

استولت جريمة قتل الزوجين “أندرو وأبي بوردن” على الأضواء الوطنية في عام 1892، وكان المشتبه به الرئيسي في هذه القضية هو ليزي، ابنتهما الصغرى التي تمت تبرئتها في نهاية المطاف بسبب عدم وجود أدلة، واليوم، أصبح هذا المنزل فندقا يقدم المبيت والإفطار، ويضم متحفا.

7-  Hotel Monte Vista

يتمتع هذا الفندق المليء بالدراما بتاريخ خاص، ومن بين العديد من الشكاوى المروعة التي تم تقديمها من الضيوف الذكور حقيقة استقاظهم من نومهم مع شعور باهت أنهم يتعرضون للاختناق، وأصوات بكاء طفل في الطابق السفلي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …