Millennium Hotels - Offer

فورسيزونز تعتزم افتتاح أول فنادقها في مكة المكرّمة بالتعاون مع شركة جبل عمر للتطوير

دبي – سفاري نت

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، وشركة جبل عمر للتطوير، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط، عن خططهما لافتتاح فندق جديد للمجموعة في مكة، والذي سيتم تشييده ضمن مشروع جبل عمر العقاري المتكامل. ويمتاز المشروع بموقعه الفريد بجوار الحرم المكي الشريف، والذي يسهل الوصول منه إلى المشاعر المقدسة مع إطلالات مهيبة على الحرم، ليقدم أماكن الإقامة الأكثر تميزاً في المدينة.

 

ويُعد فورسيزونز مكة المكرمة الواقع في جبل عمر ثاني فنادق المجموعة في المملكة، حيث ينضم إلى فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة، ليقدما أماكن الإقامة الأكثر فخامة ومستويات الخدمة الشخصية الأكثر تميزاً في المنطقة.

وقال السيد جيه آلان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “مع استمرار فورسيزونز في توسعة محفظتها الفندقية في منطقة الشرق الأوسط، فإنه يسرنا أن نتعاون مع شركة جبل عمر للتطوير لتقديم تجربة الضيافة العريقة والمخصصة بالكامل من فورسيزونز في مكة المكرمة. يعكس كل من فنادقنا الطابع المحلي الفريد للوجهة التي يُقام فيها، وقد تم تصميم هذا المشروع على وجه الخصوص لتلبية الاحتياجات الفريدة لضيوف الرحمن وزوار مكة المكرّمة. كما سيقدّم هذا الصرح الجديد بشكل يتناسب مع توفير خدمات مخصصة استثنائية وسط أجواء من الفخامة، ما يعزز الشعور الروحاني لجميع زوار مكة المكرمة”.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف: “سيكون فندق فورسيزونز مكة المكرمة الواقع في جبل عمر بمثابة المعلم البارز الذي سيزيّن مشروع جبل التطويري الرئيسي، وسيتم إنشاؤه بالتعاون مع شركائنا من كبرى شركات التصاميم المعماري العالمية ومجموعة فورسيزونز، حيث سنعمل على تقديم رؤية فريدة لتجربة الضيافة المتميزة لعملائنا الكرام، والتي تهدف إلى تعزيز الخدمات الفخمة لقطاع الحج والعمرة”.

 

وقد وقع الاختيار على شركة فوستر آند بارتنرز (Foster + Partners) الحائزة على العديد من الجوائز لتصميم الفندق الجديد، وذلك بعد حصولها على المركز الأول في المسابقة الدولية التي أقيمت لتصميم هذا المشروع المرموق الذي يتميّز بمفهومه الفريد، حيث يعلو المبنى متعدد الأبراج فوق منصة المعارض التجارية، والتي تتدرج تنازلياً لتندمج مساحاته العامة بسلاسة وانسيابية مع المسجد الحرام. كما أن التصميم المبتكر يتيح إطلالات مباشرة على الكعبة من جميع الغرف والأجنحة، والتي يضم كلاً منها غرفة صلاة خاصة أو أكثر. ويحتوي الفندق على ما يقارب من 375 غرفة وجناح، بالإضافة إلى حوالي 90 وحدة سكنية خاصة من فورسيزونز، كما تشمل المرافق الإضافية للفندق ثلاثة مطاعم وصالات وقاعات اجتماعات ومناسبات ومركز سبا ولياقة البدنية. كما يوفر الفندق مرافق وبرامج خاصة للعائلات.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …