بالصور .. اجمل الفنادق السياحية في فيتنام

سفاري نت – متابعات

تعتبر فيتنام من اجمل الوجهات السياحية في اسيا ، واليكم في هذا التقرير اجمل الفنادق في فيتنام

أجمل الفنادق في فيتنام
فندق Lotte Hotel Hanoi
و هو من أجمل و أهم فنادق فيتنام ، و يقع هذا الفندق في مدينة هانوي ، و هو من فئة الخمس نجوم كما أنه الأعلى تقييما من النزلاء ، و يمتاز الفندق بعدد من الخدمات السياحية المميزة ، و من أهمها خدمات التوصيل من و إلى الفندق ، فضلا عن أنه يضم عدد كبير من مختلف أنواع الغرف ، التي تتناسب مع حاجة النزلاء و منها ما هو مخصص لغير المدخنين ، و منها ما هو للعائلات و غيرها .

فندق JW Marriott Hotel Hanoi
و هذا الفندق يقع في مدينة هانوي ، و هو من فئة الخمس نجوم و يضم الفندق عدد من أفضل الخدمات الفندقية ، و من أهمها مركز لياقة بدنية و ألعاب رياضية على أعلى مستوى ، و نادي صحي متميز فضلا عن أنه يضم عدد من أنواع الغرف ، و كذلك خدمات مميزة لرجال الأعمال تتمثل في قاعات للإجتماعات ، و مصارف لتغيير العملات و غيرها .

فندق Rex Hotel
و يقع الفندق في مدينة هو شي من ، و هو من فئة الخمس نجوم و يضم عدد كبير من الخدمات ، و منها خدمات و مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، و نادي صحي متميز و خدمة فندقية على أعلى مستوى ، كما أن الفندق يضم العديد من الخدمات للمتزوجين الجدد و القدمين لقضاء شهر العسل .

فندق Palm Garden
و يقع هذا الفندق في مدينة هوي إن ، و هو من أفضل المنتجعات السياحية في المدينة ، كما أنه من فئة الخمس نجوم و يضم عدد من أجمل و أفضل الخدمات الفندقية ، و التي تتمثل في عدد من المسابح الداخلية و الخارجية ، و مختلف أنواع الغرف المختلفة و كذلك الأجنحة المجهزة لاستقبال الأسر و العائلات ، و كذلك المتزوجين الجدد كما أن المنتجع يتيح استقبال الحيوانات الأليفة ، و قد تم إلحاقه بمركز صحي متميز .

منتجع Anantara Mui Ne & Spa
و يقع هذا المنتجع المتميز في مدينة فان ثييت و هو من فئة الخمس نجوم ، و يمتاز المنتجع بالعديد من الخدمات الرائعة ، و من أهمها المسابح الداخلية و الخارجية ، و كذلك النادي الصحي المجهز على أعلى مستوى ، و الذي تم إلحاقه بالعديد من الخدمات العلاجية المعروفة في الدول الأسيوية .

فندق EdenStar Saigon
و هذا الفندق من فئة الخمس نجوم و يمتاز بالعديد من الخدمات ،و منها خدمة الواي فاي و خدمات الغرف الفندقية ،و كذلك خدمة الغرف المخصصة لغير المدخنين و المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ،و غيرها فضلا عن عدد من القاعات المجهزة للاجتماعات .

منتجع Victoria Hoi An Beach & Spa
و هو من أجمل المنتجعات التي تقع في مدينة هوي إن ، و هو من فئة الأربعة نجوم و يمتاز بعدد من المسابح ، فضلا عن عدد من الخدمات المجهزة للنادي الصحي ، من أجل الحصول على الخدمات العلاجية المتميزة ، و التي تشتهر بها مختلف الدول الأسيوية .

فندق Meliá Hanoi
و هذا الفندق يقع في مدينة هانوي و هو من فئة الخمس نجوم ، و هذا الفندق يضم العديد من الخدمات الرائعة و منها مختلف أنواع الغرف ، و مراكز ممارسة الرياضة و المراكز الصحية و غيرها ، و كذلك يضم عدد من القاعات المخصصة للمؤتمرات .

منتجع Little Hoian Boutique & Spa
و يقع المنتجع في مدينة هوي إن و هو من فئة الأربعة نجوم ، و يمتاز الفندق بعدد من مختلف أنواع الغرف ، و الأجنحة الفندقية فضلا عن عدد من المسابح الداخلية و الخارجية ، و كذلك خدمات مميزة لرجال الأعمال .

منتجع Movenpick Hotel Hanoi
و هذا الفندق من أجمل فنادق هانوي و هو من فئة الخمس نجوم ، و يمتاز بديكورات الغرف المتميزة و تعدد المسابح الداخلية ، و القاعات الرائعة و المجهزة للاحتفالات و المؤتمرات ، و غيرها من الخدمات المميزة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة “فنادق و منتجعات جنة” تقدم عروض حصرية وخصومات تصل الي 30%

سفاري نت – متابعات أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة لمحبي السفر فرصة اختيار وسائل “السفر …