بالصور .. افضل الفنادق الموجودة في مدينة مونار الهندي

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة مونار من المدن الهندية الجميلة التي يمكنك الاستمتاع باجمل الجولات السياحية بها واليكم في هذا التقرير افضل الفنادق في مونار

أجمل الأماكن السياحية في مدينة مونار
هناك العديد من الأماكن السياحية والتريخية التي تستحق الزيارة في مدينة مونار وهي أماكن متنوعة ما بين بحيرات ومزارع ومتاحف فدعونا نستعرض أهم المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في مونار.
– حقول وحدائق الشاي .
-مساقط مياه Thommankuthu.
-متحف شاي كنان ديفان .
– محمية الحياة البرية.
-سد Mattupelly.
– حديقة الورود .
– شلالات Attukall.

أفضل الفنادق في مدينة مونار
1-منتج راغامايا وسبا مونار Ragamaya Resort & Spa Munnar
منتج ذو موقع رائع حيث تحيط به الجبال المزدهرة، ويطل على بحيرة Ponmudi، كما يوفر المنتج إقامة في غرفة فسيحة، أو فيلا مستقلة مع مسبح خاص ، كما يوجد في المنتج اسبا يمكن يوفر خدمة العلاج الأيورفيدي الأصيل  للزوار.-يقع كل من مطار كوتشي ومحطة ألوفا للسكك الحديدية على بعد 110 كم، ويبعد سد ماتوبيتي مسافة 38 كم عن مكان الإقامة، كما يقدم المطعم الموجود في المنتج المأكولات الهندية والصينية اللذيذة.


2-منتجع ريفولت Rivulet
يقع  المنتج على نهر Muthirapuzha، كما يقع سد Chengulam على بعد 5 كم ، وتقع محطة شمال إرناكولام للسكك الحديدية على بعد 115 كم بينما يبعد مطار كوشين الدولي 120 كم، له موقع رائع ويتميز بإطلالة على الجبل وإطلالة على النهر من جميع الغرف، ويحتوي المنتج على  مرافق للإجتماعات وغرفة ألعاب ومكتب للجولات السياحية.

 

3- فندق سبا بلانكيت Blanket Hotel & Spa :
ذو موقع رائع ويتفوفر فيه اطلالات رائعة على الحديقة وحوض السباحة ، وهو مكان جيد للإترخاء والهدوء ، ويوفر للضيوف طاولة للعب تنس في هذا الفندق، كما تتوفر خدمة استئجار الدراجات والسيارات، ويقع سد ماتوبيتي على بعد 10 كم من Blanket Hotel & Spa، في حين تبعد قمة جبل أنامودي مسافة 13 كم من مكان الإقامة، ويعتبر مطار كوتشي الدولي المطار الأقرب لـBlanket Hotel & Spa حيث يقع على بعد 103 كم.

 

4- فندق ذا بانوراميك جيتاوي :
يقع الفندق في  منطقة مونار الجبلية الخلابة، مما يجعل له إطلاله رائعة ، كما يحتوي علي مسبحان منفصلين على السطح ، ومركز رياضي وإسبا ، ويقع الفندق على بعد 10 كم من متنزه بلوسوم و20 كم من سد ماتوبيتي ومتنزه إيرافيكولام الوطني، كما يقع على بعد 10 كم من محطة حافلات مونار ،كما يقدم  المطعم تشكيلة متنوعة من المأكولات الهندية والصينية والكونتيننتال.

 5- باراكات ناتشير ريزورت:

هو مكان رائع يوجد فيه إطلالات رائعة على الجبل والأشجار ، وهو يقع على بعد 109 كم من مطار كوتشي الدولي ، ويتميز الطعم بالوجبات اللذيذة زو الطابع الهندي .

 

6- تريبو مونسون غراندي Monsoon grande:
يوجد الفندق في موقع ممتاز بالقرب منه معالم المدينة ، حيث يقع بعد 10 كم من محطة حافلات مونار، وعلى بعد 13 كم من سد ماتوبيتي الشهير و 18 كم من فوتو بوينت وحديقة الشاي الجميلة، كما أنه يبعد 43 كم عن موقع توب ستيشن الرائج. وتقع محطة Alwaye للسكك الحديدية على مسافة 114 كم بينما يوجد مطار كوشين الدولي على بعد 130 كم.

 7-فندق تي هارفيستر:
يقع الفندق على أرتفاع 1800 متر فوق مستوى سطح البحر ، ويوجد به مركز سبا ومركز للياقة البدنية، كما يوفر رحلات المشي الصباحية المصحوبة بمرشد ورحلة قصيرة إلى مزارع الشاي والهيل والفلفل والقهوة، ويمكن للضيوف الإستمتاع بركوب الدراجات في الجبال من خلال الطرق الزراعية المتعرجة، وعروض الطبخ الخاصة بمأكولات كيراليتي التقليدية،ويمكن للضيوف لعب البلياردو في هذا المنتجع.


8-مونار تي كانتري ريزورت  Munnar Tea Country Resort :
يقع الفندق على بعد 5 كم من سد Sengulam  ،ويقع متحف Munnar Tea على بعد 12 كم، كما أن سد Mattupetty على بعد 18 كم. تقع محطة الحافلات Munnar على بعد 12 كم ومحطة سكة حديد Aluva على بعد 90 كم. يبعد مطار كوشين الدولي مسافة 100 كم، ويوجد فيه مركز صحي وسبا. كما يحتوي المنتج على مرافق للاجتماعات وغرفة ألعاب وخدمة حجز التذاكر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة “فنادق و منتجعات جنة” تقدم عروض حصرية وخصومات تصل الي 30%

سفاري نت – متابعات أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة لمحبي السفر فرصة اختيار وسائل “السفر …