بالصور .. افضل الفنادق الموجودة في مدينة تاجيتاي الفلبينية

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة تاجيتاي الفلبينية الكثير من الفنادق المميزة والفاخرة ، واليكم في هذا التقرير مجموعة من افضل الفنادق بها

منتجع Crosswinds Resort Suites
و يضم هذا المنتجع عدد كبير من مختلف أنواع الغرف ، كما أنه يمتاز بالعديد من الخدمات التي تقدم لرجال الأعمال ، و منها قاعات المؤتمرات المجهزة بأحدث الأنظمة و الحواسب ، كذلك يضم عدد من مواقف السيارات ، و حمامات السباحة الداخلية و الخارجية و تجهيزات مخصصة للأطفال .

فندق Tagaytay Days Hotel
و يتكون هذا الفندق من خمسة طوابق و هو من فئة الثلاث نجوم ، و يضم عدد كبير من الخدمات ، و منها خدمات تغيير العملات كذلك يضم مركز صحي متميز ، و غرف لغير المدخنين و خدمات تخزين الأمتعة ، و خدمات و مرافق لذوي الأحتياجات الخاصة كذلك مركز متميز للياقة البدنية و مكان لممارسة رياضة الجولف .

فندق Tagaytay Taalvista
و هذا الفندق من أفضل فنادق المنطقة ، حيث أنه يبعد لمسافة صغيرة عن عدد من المزارات السياحية و من أشهرها بركان تال ، و هو من فئة الأربعة نجوم و يضم الفندق عدد كبير من الخدمات ، و منها صالات لممارسة الألعاب الرياضية ، و غرف مميزة لغير المدخنين و مرافق و خدمات لذوي الأحتياجات الخاصة ، و خدمات لتغيير العملات و يمكن الأستمتاع برياضة ركوب الخيل ، بداخل الفندق .

فندق Sunrise Holiday Mansion
و هذا الفندق من فئة الثلاث نجوم كما أنه يضم عدد كبير من الخدمات ، و منها غرف لغير المدخنين و موظفين يمكنهم التحدث بعدد من اللغات ، و يمكن بداخل الفندق الاستمتاع بعدد من الرياضات ، و منها مراكز للياقة البدنية و الاستمتاع بالتزلج على الماء و الاستمتاع بركوب الخيل ، و ممارسة رياضة التنس و رياضة الاسكواش و الجولف و غيرها .

فندق Estancia Resort
و هو من فئة الثلاث نجوم و يمتاز بقربه من العديد من الأماكن السياحية ، و كذلك الفندق يوفر عدد كبير من الخدمات و بشكل خاص ، خدمات لرجال الأعمال كذلك عدد من المسابح و مختلف أنواع الغرف ، هذا إلى جانب أن الفندق يمكن من خلاله إستئجار السيارات ، و تخزين الأمتعة و تغيير العملات و شراء الهدايا التذكارية .

فندق Viewpark Hotel Tagaytay
و يمتاز هذا الفندق بقربه من العديد من الأماكن السياحية ، و منها بركان تال و غيرها من الأماكن المميزة ، كما أن الفندق يضم عدد من الخدمات و منها أنه مناسب جدا لغير المدخنين ، و ذلك لأن من سياسته منع التدخين في كافة الأماكن بداخله ، كما أن الفندق لا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة و ، يتبع له موقف خاص و يمكن من خلاله تأجير السيارات .

فندق Lee Boutique Hotel
و يمتاز هذا الفندق بعدد من الخدمات السياحية المميزة و على رأسها عدد من مختلف أنواع الغرف ، التي تتناسب مع حاجة مختلف النزلاء ، و منها غرف مخصصة لغير المدخنين .

فندق Tagaytay Country Hotel
و هو من أجمل فنادق المدينة حيث يمتاز بالعديد من الخدمات السياحية ، كما أن الفندق مناسب جدا لرجال الأعمال ، و كذلك المتزوجين الجدد و القادمين لقضاء ،  شهر العسل و ذلك لقربه من العديد من المرافق السياحية .

فندق The lake hotel tagaytay
و هو من فئة الثلاث نجوم و يمتاز بالقرب من الأماكن السياحية ، كما أن الفندق يضم عدد من الخدمات الرائعة للنزلاء ، و منها خدمات تغيير الأموال و كذلك خدمات التوصيل من و إلى المطار ، هذا إلى جانب أن الفندق يضم عدد كبير من ، مختلف أنواع الغرف .

فندق تاجيتاي Kimberly
و هو من فئة الأربعة نجوم و قد حاز على تقييمات إيجابية لكافة نزلاؤه ، و يمتاز بأفضل مركز للألعاب الرياضية و الخدمات الصحية ، كما أنه يضم عدد من مختلف أنواع الغرف و المسابح ، و التي تتناسب مع حاجة النزلاء .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “ياس فايسروي أبوظبي” يقدم افضل عروض للزوار الخليجيين

سفاري نت – متابعات أطلق فندق ياس فايسروي أبوظبي عروضاً خاصة للعائلات الخليجية. ورحب الفندق …