Millennium Hotels - Offer

قائمة طعام جديدة مبهرة وشهية في مطعم فاسكو هيلتون ابوظبي

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق هيلتون أبوظبي دعوة إلى جميع المقيمين والسياح في العاصمة لزيارة “فاسكو”، المطعم البرتغالي الحائز على جوائز عالمية، لتذوق قائمة الطعام الجديدة التي تضم مجموعة من الأطباق الكلاسيكية التي اشتهر المطعم بتقديمها منذ افتتاحه.

ويأتي إطلاق القائمة الجديدة بناءً على طلب الجمهور الذي عبر عن شوقه لتلك الأطباق التي تركت أثراً خاصاً في قلوبهم، وستحتفي قائمة الطعام الجديدة في مطعم فاسكو بالمأكولات من جميع أنحاء العالم، وهي مستوحاة من رحلات الرحّال البرتغالي الشهير فاسكو دجاما.

وفي هذه المناسبة، قال مانيكاند ماهالينغام، رئيس طهاة مطعم فاسكو: “ندرك أن تجربة تناول الطعام تصبح متكاملة عندما نمنح ضيوفنا فرصة لاسترجاع أسعد الذكريات، من خلال إعادة تقديم مجموعة من الأطباق التي اشتهر مطبخنا بإعدادها في الماضي.”

وأضاف: “وعندما لاحظنا ارتفاع معدل الطلب على الأطباق الكلاسيكية، قررنا تحديث قائمة الطعام لنضيف مجموعة من أشهر المأكولات التي كنا نقدمها فيما مضى إلى قائمة الطعام الجديدة.”

وتتضمن قائمة الطعام الكلاسيكية باقة واسعة من الأطباق الشهية التي تميز مطعم فاسكو بتقديمها وتشمل سلطة المأكولات البحرية وتتكون من الروبيان والقريدس المسلوق والسلمون المدخن وأخطبوط حديث الولادة. كما يسترجع طهاة المطعم الطبق الذي طال انتظاره وهو عبارة عن تشيدر مقرمش محشو بكروكويتس اللحم، وستكون متاحة للطلب ضمن المقبلات.

وسيعيد المطعم تقديم بيتزا بريمافيرا رينفورزاتا، الطبق المميز الذي كان يفضله ضيوف فاسكو، ويقدم مع البصل والفاصوليا الخضراء والزيتون والأنكينار والفطر وجبنة الموزاريلا، ويتوفر هذا الطبق في لائحة “من الفرن”.

وعن قائمة الطعام الجديدة قال مانيكاندان: “قمنا بإجراء بعض التغيرات في وصفات الطعام التي عرفها زبائن المطعم في السابق، والآن قمت وطهاة المطعم بتعديلها مجدداً لتستعيد طعمها السابق، وأصبح طبق ريزوتو بالفطر متوفراً الآن بوصفة الرافيولي التي يعشق مذاقها زبائن المطعم، وتقدم مع قطع الكوسى المقلية وصلصة كريمة بارميزان الكمأ”.

وأضاف: “ومن الوصفات الأخرى، طبق الهريسة الأفريقي مع اللحم المطهو على نار هادئة بالإضافة إلى فاكهة المشمش، والذي كان من الأطباق الأكثر طلباً في المطعم، ويقدم بجانبه دمبلينغ الجوز والخبز والتي ينتظرها رواد المطعم.”

أما بالنسبة لزوار المطعم الذين يفضلون المأكولات الهندية، توفر القائمة الجديدة مجموعة من الأطباق المستوحاة من بلاد الهند وتشمل طبق بادامي كباب الدجاج وقطع لحم التندوري. ومن المأكولات المشتقة من ساحل الهند طبق الروبيان بالكاري وبودينغ الأرز بجوز الهند.

وتتويجاً لتجربة تناول الطعام الكلاسيكي، يقدم المطعم طبق التحلية المفضل للجميع “فاسكو غولدن غلوب”، كما تتوفر للضيوف باقة متنوعة من الحلويات من بينها كعكة الفستق الغنية بالفاكهة اللذيذة وكريمة البندق وتقدم مع الكنافة الشرقية بالجبنة. ويمكن إضافة صلصلة الشوكولاتة المتوفرة على مائدة الطعام.

يستقبل مطعم فاسكو الضيوف لتناول الغداء يومياً من ساعة الظهيرة إلى 3:30 عصراً، ويرحب بالزوار على مائدة العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وإلى 11 ليلاً. تتراوح الأسعار من 30* درهماً إلى 260 درهماً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …