مطعم رويال تشاينا يطلق برانش ديم سام من جديد

سفاري نت – متابعات

أعلن ’رويال تشاينا دبي‘، المطعم الصيني الحائز على العديد من الجوائز والواقع في قلب مركز دبي المالي العالمي، عن إطلاقه مجدداً لقائمة الطعام ’ديم سام برانش‘ الرائعة، التي سترضي أذواق الجميع وتدلل حواسّهم مع تشكيلةٍ متنوعة من أطباق الديم سام التقليدية الشهية.

حيث يدعو المطعم الرائد جميع المقيمين في المدينة لزيارته في كل عطلة نهاية أسبوع، والتلذذ بمذاق مجموعةٍ واسعة من الفطائر اللذيذة، سواءً المطهوّة بالبخار أو المقلية أو المحشوة بالخضار أو غيرها من الأنواع الخالية من الجلوتين، لتوفر التوازن الأمثل ما بين وجبة فطورٍ خفيفة وغداءٍ صحي ومفيد.

كما تمّ تحضير كل صنف بمهارة عالية باستخدام أفضل المكونات الطازجة، ما يضمن تقديم أروع النكهات التي لن تنال إعجاب الزوار فحسب بل ستتجاوز توقعاتهم أيضاً. ومن أبرز خيارات قائمة طعام ’ديم سام برانش‘ الجديدة هي فطائر الإسكالوب الشهية والمحشوة بثمار البحر أو بتشكيلة من الخضروات الطازجة.

وتمكن ’رويال تشاينا دبي‘ من ترسيخ مكانةٍ بارزة وسط مشهد المطاعم المتخصصة بتقديم وجبات البرانش في دبي، حيث توفر قائمة طعام ’ديم سام برانش‘ بديلاً مريحاً ومبتكراً عن مائدة الطعام المفتوحة والتقليدية، مع باقة من أجود أطباق الديم سام الأصيلة في الإمارات العربية المتحدة. كما تقدّم الوجهة المرموقة المكان الأمثل سواءً للعائلة أم للأصدقاء للانغماس في تجربةٍ مترفة مستوحاة من المطبخ الكانتوني الصيني وسط أجواءٍ راقية ومريحة في قلب مركز دبي المالي العالمي.

تفاصيل عرض قائمة طعام ’ديم سام برانش‘:
أيام الجمعة والسبت: 12:00 ظهراً إلى 3:30 بعد الظهر
كمية غير محدودة من أصناف الديم السام مع الشاي الصيني: 188 درهم إماراتي للشخص الواحد
كمية غير محدودة من أصناف الديم السام مع مشروب الشعير أو العنب: 388 درهم إماراتي للشخص الواحد
كمية غير محدودة من أصناف الديم السام مع مشروب فوار أو أحد أنواع المشروبات التقليدية: 488 درهم إماراتي للشخص الواحد
* يقدم المطعم قائمة طعام حسب الطلب أيضاً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فزي وقز كاندي فاكتري للحلوي يقدم أجمل الهدايا لموسم الاعياد

سفاري نت – متابعات اليكم دليل هدايا فزي وقز كاندي فاكتري محل الحلوى ذو الطراز القديم في دبي …