إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي يقدم باقات رفاهية جديدة تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

يطرح فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، بوصفه راعياً للضيافة الراقية والخدمات الشخصية، باقتي رفاهية مميزتين بهدف تعزيز تجربة إقامة الضيوف ورفعها نحو مستوى جديد من خلال تقديم تجارب فريدة لعشاق الموضة والسيارات الفارهة.

وتجمع تجربتا “ذي أوت كوتور لايف” و”ذا كونيسور لايف” ما بين الإقامة المميزة وتجارب نمط الحياة الفريدة، متيحة للضيوف اختبار الرفاهية في أبهى صورها، بينما يتمتعون بالخدمات الشخصية التي يشتهر الفندق بتقديمها.

وتبدأ التجربة بإقامة لليلتين في أجنحة إنتركونتيننتال الملكية أو الرئاسية، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء في جناح مؤلف من غرفتين كبيرتين يضم غرفة نوم ماستر مع حمام داخلي، وغرفة ضيوف منفصلة وردهة فخمة. وتزهو الأجنحة التي تشغل موقعًا رئيسيًا في أعلى طوابق الفندق، بإطلالات خلابة على أفق خور دبي يمكن مشاهدتها من كل الغرف.

وسيتمتع الضيوف الذين يختارون باقة “ذي أوت كوتور لايف” بتجربة تسوق مع تغيير للمظهر وتصفيف للشعر تمتد لـ 3 ساعات في فستيفال سيتي مول الذي يضم متجر روبنسونز المتعدد الطوابق، مع خبير تجميل من صالون “ستايل مي ديفاين” لاستشارات الموضة، الذي تديره كيلي لوندبيرغ، واحدة من أبزر المؤثرين الاجتماعيين في مجال الموضة والأزياء. يتبع ذلك جلسة عناية بالشعر ومكياج لمدة ساعة، لتكتمل التجربة بالاسترخاء والتمتع باحتساء الشاي في مطعم “شوا بار بيير غانيير” الفرنسي الذي يديره شيف حائز على ثلاث نجوم ميشلان.

وعقد فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي شراكة مع “إكس كار رينتال” ليتيح للضيوف اختبار تجربة قيادة أفخر السيارت من خلال باقة “ذا كونيسور لايف”. إذ يقدم الفندق، إضافة إلى إقامة من الدرجة الأولى في الجناح الرئاسي، للضيوف فرصة الاختيار ما بين استئجار سيارة فيراري أو رولز رويس لمدة 48 ساعة من إقامتهم. وبعد يوم كامل من استكشاف مدينة دبي والتجول في واحدة من السيارات، سيحظى الضيوف بوقت للاسترخاء في الجناح الفندقي حيث يقدم لهم المساعد الشخصي عشاءً من ثلاثة أصناف من الطعام.

وتشمل الباقتان وجبة فطور في لاونج نادي إنتركونتيننتال الحصري في الطابق 26، مع تسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4 عصرًا.

وفي تعليق له على إطلاق باقات تجارب الرفاهية، قال جيمس كوراتزوبولوس، المدير الإقليمي العام ومدير إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي في دبي والمنطقة: “تشتهر علامة إنتركونتيننتال بتقديم تجارب مُثرية للضيوف تُبرز الهوية الفريدة للوجهة حيثما تكون”.

وأضاف بالقول: “دبي فستيفال سيتي مركز للموضة النابضة بالحياة والأماكن الترفيهية وقد خضعت مؤخرًا للعديد من التحسينات، من ضمنها افتتاح متجر ضخم لعلامة روبنسونز مما يجعلها واحدة من أبرز وجهات التسوق في دبي. لهذا، وجدنا أنه سيكون من المناسب تقديم تجربة تحت عنوان الموضة والرفاهية الفائقة لزبائننا بالتعاون مع أشهر العلامات التجارية العالمية الموجودة في دبي. وكذلك الأمر، ولأن دبي تشتهر بكونها العاصمة العالمية للسيارات الفارهة، إذًا ليس هناك من طريقة أفضل لاستكشاف هذه المدينة النابضة بالحياة أفضل من هذه الطريقة!”.

وتتوفر باقتا ذي أوت كوتور لايف و ذا كونيسور لايف للحجز الفوري لليلتين بقيمة 4200++ و 3700++ للجناح الواحد والليلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …