بالصور .. اجمل 7 وجهات في امريكا لموسم الشتاء المقبل

سفاري نت – متابعات

بدات درجات الحرارة في الانخفاض شيئاً فشيئاً وفي هذا التقرير ننقل لكم اجمل الوجهات والاماكن السياحية الرائعة في امريكا شتاءا وفق مجلة سيدتي

1- “بارك سيتي” Park City

تقع هذه المدينة في “يوتا”، وتشتهر بمنتجعاتها المخصصة للتزلج وممارسة الرياضات الشتوية. ولكن، لغير محبي هذا النوع من الرياضة في الهواء الطلق، فإنّ “بارك سيتي” تقدّم فرصة استكشاف المنطقة التاريخية، وتناول الطعام في “ريفرهورس أون مين” Riverhorse on Main وهو أحد أفضل المطاعم في أمريكا، أو زيارة حديقة “يوتا الأولمبية”.

2- “غالينا”Galena

تشتهر مدينة “غالينا” الواقعة في ولاية “إلينوي” Illinois الأمريكية، بالعمارة التاريخية، وسحر البلدة الصغيرة، وتُعتبر ملاذًا رائعًا للعائلات وتضم الكثير من المسارات منخفضة المستوى، في منتجع “تشستنوت منتين سكي ريسورت”Chestnut Mountain Ski Resort.

3- “بريكنريدج” Breckenridge

تزخر المدينة بمنحدرات التزلج، كما يُنصح بتخصيص الوقت لاستكشاف “بريكنريدج” من خلال القيام بنزهة حول المنطقة التاريخية الأكبر في “كولورادو”، واحتساء الكاكاو الساخن أثناء رؤية المنازل المغطاة بالثلج. ويمكن أن تتزامن الرحلة مع واحدة من العديد من المهرجانات الشتوية، لا سيّما International Snow Sculpture Championships، أو the Norse-themed Ullr Fest.

4- “يلو ستون” Yellowstone

باعتبارها واحدة من الحدائق الوطنية الأمريكية الأكثر شعبية، “يلوستون” تكتظ بالزائرين في الصيف، لذا فإنّ الزيارة خلال الأشهر الباردة تشكل تجربة فريدة من نوعها، حيث يمكن استئجار الزلاجات، أو حجز جولة مع مدرب لرؤية البيسون، والظباء، والأغنام على الثلوج، قبل العودة إلى الفندق وشرب كوب من عصير التفاح المملّح.

5- “سافانا” Savannah

“سافانا” هي واحدة من أكثر المدن رومانسية في “جورجيا”، ولكن يصعب الاستمتاع بهذه الأجواء في الصيف، نتيجة التعرق بسبب الحرارة المرتفعة، لذا، يُنصح بزيارة المدينة خلال الأشهر الباردة، حيث يمكن للزائر حجز غرفة الفندق وتذكرة الطائرة بأقل تكلفة من موسم الذروة السياحي.

6- بحيرة “تاهو” Tahoe

لعشاق الرياضات الشتوية الممتعة في الهواء الطلق، لا يمكن اختيار مكان أفضل للزيارة من بحيرة “تاهو”. حيث يمكن أيضًا الجلوس في غرفة الفندق الدافئة المطلة على البحيرة والتمتع بآفاق ملحمية.

7- بحيرة “بلاسيد” Placid

من المعروف أنّ الشتاء على الساحل الشرقي يصل إلى التجمّد، ولكنّ المقيمين في هذه المدينة محظوظون بمناخ معتدل، حيث تتساقط الثلوج لترسم مشهدًا جاذبًا من دون الوصول إلى نقطة التجمد. يتوافر عدد من منتجعات التزلج على الجليد في مكان قريب، ولكن يمكن العثور على النشاطات في الهواء الطلق في “أوليمبيك سبورتس كومبلكس”Olympic Sports Complex، إشارة إلى أنّ البحيرة استضافت دورة الألعاب الشتوية في 1932 و1980.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …