بالصور .. انشطة ترفيهية رائعة في كيدزانيا اسطنبول

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة اسطنبول من افضل المدن الترفيهية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع باروع الانشطة بها واليك في هذا التقرير نظرة على اروع الانشطة بمدية العاب كيدزانيا وفق موقع رحلاتك

تعتبر مدينة ألعاب كيدزانيا KidZania Istanbul في مدينة اسطنبول واحدة من بلدات كيدزانيا المصغرة، حيث يمكن للأطفال ممارسة بعض الأنشطة التفاعلية.

وقد تم تعيين مساحة 8,000 متر مربع لهذه المدينة النموذجية المصغرة لتتضمن مستشفى، ومركز شرطة، وغيرها من الأماكن لمتعة الأطفال.

وتناسب مدينة ألعاب كيدزانيا اسطنبول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 و14 سنة، والمهتمون بتجربة أكثر من 100 وظيفة.

ومن أهم أهداف مدن كيدزانيا عامةً تطوير المهارات الحركية والبدنية والاجتماعية للأطفال ضمن جو ترفيهي يضم 65 منطقة نشاط مختلفة.

وتعتبر المدينة من أهم وجهات السياحة في تركيا التي تناسب الأطفال

 

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكن لأطفالك الاستمتاع بجولةٍ في أرجاء المكان، حيث يتضمن العديد من الأنشطة والمهن التي يمكنهم الاختيار من بينها بحسب رغباتهم.

 

جولة في مدينة ألعاب كيدزانيا في إسطنبول

 

• وتتضمن بعض الأنشطة المهنية التعليمية الممتعة، حيث يمكن لأطفالك صنع بعض الأمور بأيديهم وبأنفسهم، مثل إعداد الوجبات اللذيذة لمشاركتها معك.

• ويمكنك التقاط الصور لأطفالك أثناء ممارستهم مهن الكبار التي يفضلونها، كالعمل ضمن كادر مستشفى، أو رجال إطفاء، أو رجال شرطة.

• كما تضم المدينة عدة قاعات لممارسة الرياضات المختلفة، حيث يمكن لأطفالك لعب كرة القدم، أو السلة، وغيرها من الأنشطة البدنية.

 

• كما تتضمن المدينة مكتبة صغيرة تحتوي على كتب الأطفال الملونة، وبعض القصص المصورة، حيث يمكن لأطفالك الاستماع لقصص الحكواتي اليومية.

• وتقدم المدينة خدمة الاحتفال بأعياد الميلاد، والتي يمكنك جدولتها مع الإدارة لمفاجأة طفلك بيوم ميلاده في جوٍ من البهجة والمرحة.

• وإن كان أطفالك من محبي الرسم، فيمكنهم المشاركة بإضافة الألوان لواجهاتها الزجاجية، والتي تبقيها الإدارة معروضة لبضعة أيام في المكان.

أسعار الدخول

الكبار فوق 14 سنة والأطفال ما بين 2 و4 سنوات 30 ليرة تركية، أي ما يعادل 8,24 دولار أمريكي.

الأطفال ما بين 4 و14 سنة 50 ليرة تركية، أي ما يعادل 13,73 دولار أمريكي.

مجانية لمن هم أقل من سنتين.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً، باستثناء يومي السبت والأحد حيث يتأخر الإغلاق حتى الساعة 8 مساءً، ويوم الإثنين عطلة المدينة الأسبوعية.

فنادق قريبة من مدينة ألعاب كيدزانيا في اسطنبول

فندق دوبل تري هيلتون مودا من فنادق تركيا 5 نجوم وبتقييمات رائعة، ويبعد 4,4 كيلومتر عن مدينة ألعاب كيدزانيا في اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز، الغرف مريحة، الخدمات ممتازة.

فندق اسطنبول ماريوت آسيا من فنادق إسطنبول 5 نجوم وبتقييمات جيدة جدًا، ويبعد 6,9 كيلومتر عن مدينة ألعاب كيدزانيا في اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز وهادئ، طاقم العمل متعاون، الفطور متنوع.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …