بالصور .. غرف الفنادق الاكثر جاذبية حول العالم

سفاري نت – متابعات

استمتع بتجربة هذه الفنادق المميزة التي تحتوى على الغرف الاكثر جاذبية حول العالم

تم اختيار 10 غرف وأجنحة فندقية باعتبارها الأكثر جاذبية في العالم، من قبل “Mr & Mrs Smith”، نادي السفر لعشاق الفنادق الفخمة.
تتضمن القائمة جناحا منحوتا في منحدر من الجرف الإسباني، وخندق فخم في باريس مع إطلالة على برج إيفل وملاذ في جزر المالديف مع سقف قابل للسحب وشرائح مائية خاصة.
هناك أيضا نزل فاخر في جنوب أفريقيا، وفيلا أمام الشاطئ في اندونيسيا تضم سريرا ملكيا ودشا في الهواء الطلق.
فئة غرف النوم هي جزء من جوائز “2018 Mr & Mrs Smith Hotel Awards”، التي تسمح للأعضاء بالتصويت لأفضل فندق، وسيتم الإعلان عن النتائج في 18 يناير.

وفيما يلي الغرف الأكثر جاذبية بالصور:

SONEVA JANI، مالديف: يصفها الحكام بكونها أفضل غرفة نوم في فندق فوق المياه، مع سقف قابل للسحب.

CAP ROCAT، مالوركا، إسبانيا: يقول القضاة أن أجنحة سنتينل مخفية في المنحدرات الرأسية، وكل جناح يحتوي على شرفة مع حمام سباحة لا متناهي.

LION SANDS GAME RESERVE في جنوب أفريقيا: يقع كينغستون تريهوس بعيدا في الأدغال ويمكن الوصول إليه من خلال جسر.

NIHI SUMBA ISLAND، سومبا، إندونيسيا: اختيار فيلا مذهلة على الواجهة الموجية، والاستمتاع بسرير بحجم ملكي ذو أربعة أعمدة، وحديقة خاصة ودش في الهواء الطلق.

LA RÉSERVE HOTEL & SPA، باريس، فرنسا: يقول القضاة إن على الأباطرة التوجه إلى هذا القصر الساحر في هوسمان، والإقامة في واحد من أجنحتها الفاخرة.

SPICERS SANGOMA RETREAT، الجبال الزرقاء، أستراليا: جناح إسكاربمنت هنا هو المكان المناسب لإقامة الأزواج الراغبين في الاستمتاع بالمناظر الخلابة من الأدغال المحيطة.

IL SERENO، بحيرة كومو، إيطاليا: هذا جناح بنتهاوس في هذا الفندق هو “مملكة صغيرة بمساحة 2،000 قدم مربع مع مناظر رائعة على البحيرة، وحوض الاستحمام الساخن في الهواء الطلق.

THE FRANKLIN، لندن، المملكة المتحدة: أجنحة جونيور هنا ساحرة ومريحة.

BE TULUM، ريفيرا مايا، المكسيك: يمكن للباحثين عن الرومانسية حجز جناح فويغو الذي يأتي مع حديقة خاصة ومغطس تحت شجرة نخيل.

PALAZZO MARGHERITA، باسيليكاتا، إيطاليا: تصدر فندق فرانسيس فورد كوبولا في ماتيرا قائمة جوائز السيد والسيدة سميث العام الماضي، ويقول الحكام أن “الغرفة الأكبر في المنزل (جناح تسعة) قد تم تصميمه من قبل المخرج نفسه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “The Alila Manggis” يوفر الهدوء التام والمناظر الطبيعية بجزيرة بالي

سفاري نت – متابعات  تشتهر بالي بتراثها الروحي ومناظرها الطبيعية، مما يجعلها ملاذا استوائيا جذابا، …