بالصور .. كوندي ناست تكشف عن قائمة افضل شركات الطيران لعام 2017

سفاري نت – متابعات

كشف “Conde Nast” قائمته السنوية لأفضل شركات الطيران في العالم خلال 2017 والتي تعتمد على مسح شارك فيه أكثر من 300 ألف مسافر استُطلعت آراؤهم لتصنيف هذه الشركات.

ووفقا لموقع ” أرقام ” صوت المشاركون في المسح لـ”طيران نيوزيلندا” كأفضل شركة في العالم هذا العام والتي تنظم مجموعة من أطول الرحلات الجوية بين نظيراتها مع الأخذ في الاعتبار مدى وسائل الراحة للمسافرين من مقاعد ومساحة أوسع لأرجلهم في درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية.

وجاءت الخطوط الجوية القطرية في المرتبة الثانية تلتها شركة طيران سنغافورة التي حصلت على أفضل النقاط في فئة المقاعد المريحة والخدمات الجوية، بينما جاءت الإماراتية في المركز الرابع واحتلت “الاتحاد للطيران” المرتبة السادسة عشرة.

10. “كاثي باسيفيك”

– يسرت “كاثي باسيفيك” على المسافرين التنقل جوا من الولايات المتحدة إلى الشرق الأقصى، وتنظم خمس رحلات يوميا من نيويورك وحدها كما تعرض العديد من وسائل الراحة.

 

– حصلت الشركة على أفضل تصنيف من القراءة من حيث وجباتها التي يقدمها طهاة من هونج كونج بالإضافة إلى مقصورات رجال الأعمال الفاخرة والتطور الذي اعترى الدرجة الاقتصادية.

9. خطوط “إيجه” الجوية – الخطوط الجوية اليونانية

– في أقل من عقدين، قفزت خطوط “إيجه” الجوية من مجرد شركة طيران تقليدية صغيرة إلى الأفضل والأكبر بالنسبة لطيران اليونان، وتنظم رحلات إلى عشرات الدول في أوروبا والشرق الأوسط من مطارات رئيسية في البلاد.

 

– أسهمت تبعيتها لشركة “ستار أليانس” في توسيع نطاق رحلاتها على الصعيد العالمي بطائرات إيرباص” حديثة وأطقم محترفة وسط خطط للتوسع بأكثر من 50% في السنوات القادمة.

8. خطوط “أسيانا” الجوية

– أعرب العديد من عشاق خطوط “أسيانا” الجوية عن رغبتهم في إدارة المزيد من الرحلات الجوية بواسطة هذه الشركة الكورية الجنوبية والتي فضلها الكثيرون بسبب جودة خدمة العملاء ووجباتها.

 

– في الرحلات الطويلة، اهتمت الشركة بتوفير أفضل سبل الراحة لركاب الدرجات المختلفة سواء الأولى أو رجال الأعمال أو الاقتصادية، وتضم أسطولا يتكون من 84 طائرة تتجه إلى 90 وجهة في 26 دولة حول العالم.

7. “فيرجن أتلانتيك”

– زادت الشركة من رحلاتها إلى وجهات متنوعة لا سيما في مدن أمريكية ورحلات عبر الأطلنطي بمختلف الدرجات فضلا عن توفير وجبات مميزة ووسائل ترفيهية عديدة وراحة للمسافرين.

6. “فيرجن أستراليا”

– تحتل المرتبة الثانية كأكبر شركة طيران أسترالية خلف “كانتاس”وتنظم رحلات إلى أكثر من عشرين مدينة عالمية ونالت استحسان المسافرين بفضل جودة درجة رجال الأعمال على متن طائراتها “إيرباص إيه 330”.

 

– تتميز مقاعد المسافرين على طائرات “فيرجن أستراليا” باتساعها كما أنها تهتم كثيرا براحة العملاء في الرحلات الطويلة.

 

5. الخطوط الجوية الدولية السويسرية

– تعد من بين أبرز شركات الطيران التي جذبت اهتمام المسافرين بجودة خدماتها ووجباتها وراحة عملائها فضلا عن توفير سبل اتصالات حديثة وسريعة عبر أوروبا.

4. طيران الإمارات (الإماراتية)

– تتنوع وسائل الترفيه والراحة لمسافري رحلات طيران الإمارات التي حققت أعلى النقاط في أغلب فئات التصنيف بأسطول من طائرات “إيرباص إيه 380” وخدمة إنترنت لاسلكي “واي فاي” ووجبات عالمية ومقاعد تبعث على الارتياح.

 

– لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن ساحات الانتظار الخاصة بـ “الإماراتية”  في المطارات أحرزت تقدما في تصنيف المسافرين.

3. “طيران سنغافورة”

– احتلت شركة طيران سنغافورة المرتبة الأولى في قائمة “RCA” خلال 28 مرة على مدار 29 عاما بفضل راحة المقاعد والخدمة المميزة ونيل ثقة المسافرين.

 

– حصلت الشركة على إشادة العديد من الجهات الدولية ووفرت أفضل الوسائل الترفيهية لجميع مقصوراتها وعلى مختلف الدرجات، ووفرت الشركة أيضاً أجنحة فندقية على طائراتها “إيرباص إيه 380”.

 

 

2. الخطوط الجوية القطرية

 

– أدخلت الشركة طائرات أحدث إلى أسطولها وهي “إيرباص إيه 350” كما تشغل رحلات بطائرات “بوينج 787 دريملاينر”.

 

– تعد من بين خمس شركات طيران حول العالم نالت تصنيف خمس نجوم من شركة “سكاي تراكس”.

1. طيران نيوزيلندا

– تنظم الشركة مجموعة من أطول الرحلات الجوية في العالم ونالت أفضل الإشادات من المسافرين بسبب راحة مقاعدها، وتوفر الشركة كبسولات نوم ومقصورات لفردين على درجتها الاقتصادية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفكار لتجنب الاصابة بالدوار علي متن الطائرة

سفاري نت – متابعات المسافرون أصناف تختلف بحسب الأشخاص، منهم من يرى في القيام برحلة …