بالصور .. وجهات سياحية رائعة لعشاق الحياة البرية

سفاري نت – متابعات

توجد العديد من الوجهات السياحية المميزة والرائعة لمحبي استكشاف الحياة البرية وجمالها واغرب واروع الحيوانات البرية اليكم اروع هذه الوجهات

Costa Rica – كوستاريكا

كوستاريكا من الوجهات السياحية الرائعة بطبيعتها وتجدين فيها نصف مليون نوع من الحيوانات، ما يجعل منها وجهة أساسية للزيارة. تمتعي بمشاهدة الطيور الجميلة، الحيوانات البرية وغيرها في رحلة مشوقة لن تندمي عليها.

  Yellowstone Park – منتزه يلوستون

لا تفوتي فرصة مراقبة عدد كبير من الحيوانات البرية في منتزه يلوستون الضخم في الولايات المتحدة الاميركية، كما يمكنك الإقتراب من بعضها وحتى إطعامها لتجربة من العمر.

Galapagos Islands – جزر غالاباغوس

تشتهر هذه الجزر حول العالم بنظامها الايكولوجي الفريد من نوعه، كما أها تحتوي على ثروة من الحيوانات المائية الجميلة والتي تستحق الزيارة.

Namibia  – ناميبيا

هو البلد الإفريقي الأول الذي أدرج قانون حماية البيئة دستورياً بسبب روعة الحياة البرية الموجودة فيه. فلا تترددي بزيارته لرؤية الفهود، وحيد القرن والذرائف في مسكنها الطبيعي.

Amazon Rainforest – غابة الأمازون 

الأمازون من أشهر غابات العالم، فهي تحتوي على ثروة طبيعية هائلة، إن كان من ناحية النباتات أو الحيوانات الفريدة من نوعها التي تعيش فيها، مثل الزواحف، السعادين، النمور وغيرها.

Alaska – ألاسكا

هذا البلد المعروف أيضاً بـ”الأرض العظمى” يشتهر بالحيوانات البرية التي تعيش فيه مثل النسور الصلعاء والدبب القطبية الشهيرة. لا تترددي بزيارة هذا المكان لتجربة من العمر!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …