بالصور .. وسائل النقل الفاخرة لرحلة مليئة بالرفاهية حول العالم

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الرفاهية والفخامة يقدم موقع سي ان ان تقريرا عن افخم وسائل النقل واكثرها رفاهية في العالم تعرف عليها

عندما أبحرت سفينة “RMS Queen Mary” من بريطانيا إلى مدينة نيويورك الأمريكية في العام 1936، أنهت الباخرة الفاخرة رحلتها خلال فترة أربعة أيام فقط، لتكسر الرقم القياسي للبواخر الأخرى العابرة للأطلسي.

وبينما قطعت الباخرة أمواج الأطلسي، كان ركاب الدرجة الأولى يستمتعون بأوقاتهم في صالة “Grand Salon” الفاخرة، التي تزينها التحف الفنية من حقبة “آرت ديكو،” خلال تناولهم وجبة العشاء المؤلفة من سبعة أطباق رئيسية.

وبالنسبة لمسافري الدرجة الأولى من ثلاثينيات القرن الماضي، السرعة هي مجرد تفصيل يُضاف لأناقة الرحلة.

وبعدما تقلّصت مدة السفر اليوم ما بين ضفتي الأطلسي إلى ثماني ساعات فقط، أصبح السفر بأناقة يعني عدم الاستعجال، والاستمتاع بكل ثانية.

ما يعني أن جولة حول العالم ستستغرق وقتاً طويلاً!

وإذا كنت تحلم برحلة حول العالم، جمعنا لك سبع وسائل فخمة للسفر عن طريق البر والجو والبحر.

تعرف على الطرق

حول العالم في 180 يوماً تجوب رحلة “Oceania Cruises” الكرة الأرضية مرة سنوياً، وتتوقف خلال رحلتها في خمس سواحل رائعة في خمس قارات مختلفة.

قد سيارة “بورشه” من مدينة كانكون إلى الهيمالايا ينظّم فريق “بورشه” للسفر رحلات طويلة بشكل دوري. لكن، مغامرة “بورشة” حول العالم تحصل مرة سنوياً، وتستمر بين مايو/ أيار وأكتوبر/تشرين الأول في العام 2018. ويتمكن المشاركون إكمال الرحلة كلها، أو المشاركة بجزء منها.

أروع جولة قطار في العالم تعتبر هذه الرحلة من بين الرحلات الأكثر تميزاً في العالم. وتمتد لأكثر من 37 ألف كيلومتر، وتشمل قطاراً خاصاً يعبر سييبيريا ، مروراً بروسيا، ومن ثم البندقية في إيطاليا إلى العاصمة البريطانية لندن في قطار “Simplon-Orient Express” الفاخر.

السير على خطى طرق الشحن قد لا يكون السفر في سفن الشحن أمراً فاخراً، لكن لا شك بأنها تجربة حصرية. وتعبر سفن الشحن قناتي السويس وبنما. ولا تنس تناول وجبات الطعام مع طاقم باخرة الشحن، والنوم في الأجنحة البسيطة.

السفر حول العالم بالدراجة الناريةإذا كنت من عشاق الدراجات النارية، فلدينا أخبار سارّة لك: السفر حول العالم بالدراجة النارية أصبح ممكناً. ويمكن قيادة دراجة “بي إم دبليو” أو “دوكاتي” أو “ترايمف،” والاختيار بين ثماني طرق للسفر، وتتراوح مدة الرحلة ما بين 33 و80 يوماً. كما يمكن تجربة الطرق الثمانية المختلفة خلال فترة 429 يوماً، واستكشاف ست قارات.

جرّب السفر في طائرة “Smithsonian” الخاصةيقدّم أضخم متحف في العالم، متحف “Smithsonian،” فرصة السفر حول العالم لـ 80 راكباً في طائرة خاصة، والتي تستمر لـ 24 يوماً.

جرّب السفر في طائرة “Smithsonian” الخاصةيقدّم أضخم متحف في العالم، متحف “Smithsonian،” فرصة السفر حول العالم لـ 80 راكباً في طائرة خاصة، والتي تستمر لـ 24 يوماً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …