بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في منتجع بالي ديناستي

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة بالي من اجمل الجزر السياحية في اندونيسيا واليكم في هذا التقرير نظرة على منتجع بالي ديناستي

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع Bali Dynasty Resort على مسافة قريبة من وسط كوتا، ويضم مسبحين في الهواء الطلق ومسبح للأطفال مع زلاجة مائية بطول 56 م. ينظم مكان الإقامة الرحلات والأنشطة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الغرف والبارات والمطاعم ومنطقة اللوبي.

تشمل الأنشطة في منتجع Bali Dynasty التمارين الرياضية المائية ودروس الطبخ وألعاب المرح. وتتوفر أجهزة بلاي ستيشن وأجهزة كمبيوتر محمولة للإيجار. وتشمل المرافق الأخرى سبا وغرفة للياقة البدنية وملعب للأطفال وصالة للمغادرة. يوفر المنتجع خدمات غسيل الملابس السريعة وتأجير الدراجات وخدمات النقل.

تحتوي الغرف في منتجع Bali Dynasty على شرفة خاصة، ويتميز معظمها بأبواب زجاجية وإطلالات على الحديقة أو المسبح. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي ومرافق صنع الشاي والقهوة. كما يتوفر ميني بار وصندوق ودائع آمن.

ويضم المنتجع 6 مطاعم و5 بارات. يتم تقديم بوفيه إفطار في مطعم SEN5ES، بينما يرافق الترفيه الحي كل ليلة تناول الطعام في مطعم H2O بجانب المسبح. ويمكن الاستمتاع بالبيرة والطعام المنزلي في حانة Gracie Kelly’s Irish Pub.

يبعد منتجع Bali Dynasty مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار Ngurah Rai الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “ياس فايسروي أبوظبي” يقدم افضل عروض للزوار الخليجيين

سفاري نت – متابعات أطلق فندق ياس فايسروي أبوظبي عروضاً خاصة للعائلات الخليجية. ورحب الفندق …