بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة وخدمات راقية وفاخرة تعرفوا عليه من خلال هذا التقرير

يرحب City of Dreams – Nobu Hotel Manila بالضيوف بمرافق وخدمات ذات مستوى عالمي، ويتميز بكازينو في الموقع ومركز للياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. ويوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية في غرف الفندق.

يقع مكان الإقامة على بعد حوالي 3.1 كم من SM City Mall of Asia وعلى بعد 4.2 كم من مطار نينوي أكينو الدولي. وتبعد مدينة Makati حوالي 7 كم.

توفر الغرف والأجنحة المكيفة الأنيقة إطلالات على المسبح والمدينة، وتتميز بأرضيات مفروشة بالسجاد وخزنة في الغرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومرافق كي الملابس. كما تتوفر غلاية كهربائية وميني بار وقاعدة للآي بود. ويشتمل الحمام الداخلي على مرافق دش وأردية حمام ومستلزمات استحمام مجانية.

يمكن للضيوف في City of Dreams – Nobu Hotel Manila الاستمتاع بالمساج في السبا أو الاستمتاع بمشروب في البار. يمكن للموظفين الودودين مساعدة الضيوف في خدمات غسيل الملابس وتخزين الأمتعة وترتيبات النقل. كما تتوفر مرافق الأعمال.

يقدم مطعم Nobu في الموقع مجموعة مختارة من المأكولات اليابانية، في حين يمكن إعداد وجبات الحمية الخاصة عند الطلب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “ياس فايسروي أبوظبي” يقدم افضل عروض للزوار الخليجيين

سفاري نت – متابعات أطلق فندق ياس فايسروي أبوظبي عروضاً خاصة للعائلات الخليجية. ورحب الفندق …