بالصور . انشطة سياحية رائعة عند جسر التنين ليوبليانا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة ليوبليانا عاصمة سلوفينيا واحدة من اجمل الوجهات السياحية في العالم واليكم افضل الانشطة في جسر التنين بليوبليانا

يُعتبر جسر التنين Dragon Bridge من أهم معالم السياحة في سلوفينيا ومن رموز العاصمة السلوفانية ليوبليانا الذي لابد أن تمر به خلال رحلتك، ويكمن جمال ذلك الجسر في كونه صُمم على الطراز الخاص بالعصور الوسطى، فكأنه يعود بك إلى عصر آخر بمجرد رؤيتك له، كما يُزين الجسر عدداً من التماثيل على هيئة تنانين، ولذلك سُمي بجسر التنين

أنشطة يمكنك القيام بها بجانب جسر التنين:

• إذا قمت بزيارة جسر التنين فأهم ما يمكنك القيام هو التقاط صورة تذكارية لك بجانب ذلك المَعلم الهام الذي بالطبع يربط الحاضر بالماضي، والمرور بالجسر التاريخي ومشاهدة معماره الفريد ولا سيما تماثيل التنانين الشهيرة التي تزين الجسر.

• على بعد خطوات من الجسر ستجد بعض الأكشاك التي تقدم أطعمة مُختلفة، أشهرهم كشك السمك الذي يقدم كل أنواع الأسماك ذات الجودة الرائعه والطعم المميز، وإذا كنت اشتقت للأكل الشرقي فستجد مطعماً للأكلات الشرقية المُفضلة لدى العرب والمطعم معروف أيضاً بجودة الطعام والمذاق.

• يمكنك زيارة المتحف الرياضي، والذي يروي تاريخ الرياضه في سلوفانيا، من الجدير بالذكر أن المعرض الدائم- الذي مازال تحت الإعداد – سيحوي أكثر من 2500 من المعروضات ما بين الوثائق المكتوبة و معروضات أخرى كلها تخص الرياضه و تاريخها بسلوفينيا.

• وعلى مسافة قليلة من المتحف الرياضي يمكنك زيارة “بيت التجارب”، والذي يمنحك فرصة اختبار بعض التجارب العلمية بيديك، وهو مكان للكبار والصغار على حد سواء مما لديهم شغف بالعلوم وتجاربها.

• وعلى نفس المسافة يمكنك أن تجد السوق المركزي لمدينة ليوبليانا، والذي من خلاله يمكنك شراء كل ما ينقصك من طعام أو ملابس أو غيرها، كما يمكنك إلقاء نظره على المعمار الفريد للمبني ذاته.

فنادق قريبة من جسر التنين ليوبليانا

فندق سيتي ليوبليانا، وهو من فنادق ليوبليانا 3 نجوم،  ويبعد عن جسر التنين مسافة 320 متراً فقط.

خلاصة آراء الزوار العرب للفندق:

معظم الزوّار العرب للفندق اعطوه تقييم رائع بالنسبة للموقع والراحة والنظافة. البعض ذكر صغر حجم الغرف بالفندق.

فندق غراند يونيون من فنادق سلوفينيا ليوبليانا  4 نجوم ، ويبعد أيضاً مسافة 320 متراً من جسر التنين.

خلاصة آراء الزوار العرب للفندق:

معظم الزوّار العرب للفندق اعطوه تقييم ممتاز بالنسبة للموقع وطاقم العمل والنظافة. البعض ذكر قِدم الأثاث بالغرف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …