بالصور .. نظرة على وجهة لامير احدث الوجهات السياحية في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة مراس مؤخرا وجهة لا مير السياحية الرائعة على مياة الخليج العربي في دبي ، واليكم في هذا التقرير نظرة على هذا المكان المميز

يعتبر لا مير جميرا أحد أحدث المشاريع التابعة لميراس و التي إفتتحت أبوابها في جميرا 1 , و المشروع يحتوي مطاعم و مقاهي و مناطق ترفيهية بإطلالة رائعة على شاطئ جميرا .

المشروع ضخم جدا و تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 9.5 مليون قدم مربع, و يتميز بإبداع في التصميم و هو محاط بعدد من الحدائق الرائع , و يضم أكثر من 100 مطعم و مقهى ,وعدد من المناطق الترفيهية والمنشآت السكنية والتجارية، بالإضافة إلى أخرى خاصة بالضيافة والترفيه.

وتتكون هذه الوجهة من أربعة مناطق أساسية وهي

1. منطقة الشاطئ
2. المنطقة الترفيهية
3. الجزيرة الشمالية
4. الجزيرة الجنوبية

ويستلهم المشروع طابعه من الغنى الذي يميز أعماق البحار بما تحمله الأمواج من أخشاب ومعادن وكنوز لتضعه وهي تظهر في تفاصيل المباني والطابع العام للوجهة وعمارتها.

لقد وجدت طريقة لإصلاح العجز الجنسي في يومين،Prostalgene

المشروع يحتوي على مواقف سيارات تحت الأرض , و من ابرز المطاعم التي توجد في المشروع نذكر مشروع mr greek و , مطعم sea food و ستكون هناك العديد من المطاعم التي ستفتتح ابوابها دريجياً.

تجدر الإشارة الى أن شركة مراس القابضة  بدأت أعمال البناء في مشروع لا مير انطلاقا من أواخر سنة 2014، ومنذ ذلك الحين والأشغال جارية على قدم وساق لإنهاء هذا المشروع المتعدد الاستخدامات، كما أن الموقع الذي اختارته له شركة مراس يتميز بإطلالات ساحرة على مياه الخليج العربي وأفق دبي الشهير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …