دبي باركس اند ريزورت تفتتح ذا هانجر جيمز

سفاري نت – عبد الإله اليوسف

افتتحت «دبي باركس آند ريزورتس»، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عالم «ذا هانجر جيمز»، الأول من نوعه على مستوى العالم مساء أمس الأول، في حفل كبير أقيم بهذه المناسبة، والذي يضم جولات ترفيهية وألعاب شيّقة ومعالم جذب مستوحاة من أحد أشهر أفلام هوليوود «ذا هانجر جيمز». وتأتي هذه الخطوة، لتستكمل جميع الجولات وألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية في منطقة «ليونزجيت»، إحدى المناطق الترفيهية الخمس في منتزه «موشنجيت دبي»، والإضافة الأخيرة في أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود.

زوار

وقال محمد الملا الرئيس التنفيذي لـ «دي إكس بي إنترتينمنتس»، الشركة المالكة لـ «دبي باركس آند ريزورتس»، في تصريحات صحافية على هامش الافتتاح، إن دبي باركس أند ريزورتس، استقبلت خلال 6 أشهر الماضية، ما يقرب من مليون و100 ألف زائر من مختلف الجنسيات، وأن المساحة الإجمالية لدبي باركس، تبلغ 30 مليون قدم مربعة، وتضم 5 حدائق رئيسة داخلها، منها موشن جيت، وأنه من المتوقع توسعة مستقبلية في الحديقة، وفي التصميم المبدئي للحديقة، تتم التوسعة بشكل لا يشعر الجمهور بذلك، وأنه سيتم افتتاح حديقة 6 فلاجز، الأولى من نوعها في الشرق الأوسط عام 2019، تحت إشراف الشركة الأميركية المشغلة للمشروع، وحالياً تم البدء فعلياً من البنية التحتية، ووفق المخطط الرئيس كل الحدائق اكتملت باستثناء 6 فلاجز.

تميز

وأضاف الملا أن دبي تحرص على أن تكون سبّاقة في استضافة أهم وأضخم الفعاليات والعروض في العالم، وأن إطلاق أحدث الوجهات الترفيهية في «دبي باركس آند ريزورتس»، والأولى من نوعها في العالم. يضيف عالم «ذا هانجر جيمز» الجديد تجربة ترفيهية متميزة لزوار «موشنجيت دبي»، وتوليفة متميزة من الألعاب والجولات الترفيهية والعروض الحيّة، وتذوق المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا التذكارية، ويكون الدخول إليها متضمناً في تذكرة دخول منتزه «موشنجيت»، وبدون زيادة في السعر، لنضمن تقديم تجربة ترفيهية شاملة لزوارنا، ونرسم الابتسامة على وجوههم. وتقدم الوجهة الجديدة في منطقة «ليونزجيت» جولتين من القطارات السريعة والشيّقة، ليصل مجموع الجولات التي تستضيفها «دبي باركس آند ريزورتس» إلى 100 جولة ولعبة ترفيهية، هدفها نشر السعادة بين زوارنا من جميع الأعمار.

تدريب كوادر

ومن جانبه، قال أحمد حسين بن عيسي مدير عام الحدائق بدبي باركس أند ريزورتس، إنه تم العمل على ابتعاث وتدريب الكوادر المواطنة من الجنسين عبر 3 برامج توطين فرصتي وحلمي وساهم، وأن الدفعة الأولى من المتوقع أن تلتحق بالعمل في شهر نوفمبر 2017، وأن التركيز على الجودة وأفضل طرق تقديم الخدمة، وليس الكم فقط، منوهاً بأنه على امتداد خمس مناطق، يستمتع زوار المنتجع من كافة الأعمار بتجربة رائعة ضمن 27 لعبة ووجهة ترفيهية، تشمل الأفعوانيات، ومنصات ألعاب التشويق متعددة الوسائط في الأجواء المظلمة، ومختبرات الألعاب التفاعلية، وعروض مسرحية معتمدة على الوسائط، فضلاً عن برنامج التجوال الشامل، وعروض الرقص الحية. واستوحي المنتجع من 13 من أفلام الحركة والرسوم المتحركة الأشهر في هوليوود، لينقل الزوار إلى عالم الأفلام مثل «شريك»، «كونغ فو باندا»، «فندق ترانسلفانيا»، «غوست باسترز»، «السنافر»، و«ذا هانجر جيمز».

عروض

ويضم المنتجع 9 مطاعم توفر أجواء عائلية مميزة، و15 متجراً متنوعاً للبيع بالتجزئة، ومسرحاً متعدد الاستخدامات يتسع لـ 1000 شخص، فضلاً عن العديد من الأكشاك المخصصة لبيع الوجبات الخفيفة والسلع في أنحاء المنتزه، موفراً للزوار باقة متكاملة من الخيارات، بدءاً من تناول الطعام، وحتى الترفيه والاسترخاء، فضلاً عن الألعاب ووجهات الجذب. وفي إطار عروض خدماته الشاملة، تم تعزيز منتجع «موشنجيت دبي» بتقنيات ذكية، نظام طوابير ذكي، مسارات مظللة، كما يوفر المنتجع خدمة كاملة للزوار الذين يعانون من مشكلات في الحركة، ويضم عالم «ذا هانجر جيمز»، معلمي جذب ترفيهيين، وعرضاً موسيقياً حياً، ومتجراً مميزاً يضم مجموعة من الهدايا التذكارية الحصرية، علاوة على مقهى بإطلالة مذهلة، يأخذ الزوار في رحلة عبر عالم «بانم» الخيالي. فيما يرتفع الزوار من عشاق الإثارة والتشويق في قطار «كابيتول بوليت» اللولبي المتأرجح بسرعة كبيرة، متحدياً الجاذبية، ويقدم لمحة عن تكنولوجيا «بانم» المستقبلية. كما يحظى الزوار بدعوة من الرئيس «سنو» من الفيلم، للتحليق فوق جميع القطاعات في طريقهم إلى الكابيتول، من خلال جولة «بانم آريال» المذهلة.

كادر

تعرفة

أعلن منتزه «موشنجيت دبي»، مؤخراً، عن عرض خاص على تذكرة الدخول ليوم واحد بسعر 165 درهماً للمقيمين في الإمارات ومنطقة الخليج، و235 درهماً للزوار من مختلف دول العالم. أما الباحثون عن تجربة زيارة غير محدودة على مدار العام لمنتزه «موشنجيت دبي»، يمكنهم الحصول على تذكرة الدخول السنوية بسعر 275 درهماً، وهو أقل من تكلفة زيارتين منفصلتين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور … أهم المعالم السياحية الساحرة في مدينة بالتيمور الامريكية

سفاري نت – متابعات مدينة بالتيمور هي مدينة من مدن ولاية ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، …