فندق كورت يارد باي ماريوت أبوظبي يعلن عن تطوير المرافق الترفيهية والمطاعم

سفاري نت – متابعات

كشف فندق كورت يارد باي ماريوت أبوظبي بالمركز التجاري العالمي في أبوظبي عن عزمه تنفيذ العديد من خطط التطوير المستقبلية في العام الجديد 2018.

وقد أوضح مدير قسم المأكولات والمشروبات يوجين بيكوب أن فندق كورت يارد باي ماريوت أبوظبي يركز على إعادة تطوير مرافقه الترفيهية، لإبراز هوية كل مطعم ومقهى بشكل مميز لمواكبة تطورات العصر وتلبية متطلبات العملاء.

وذكر أن مقهى “فيفث ستريت” المتميز بأجوائه الهادئة يرحب بالشركات ورجال الأعمال للإستماع بأشهى أطباق الفطور والغداء والعشاء.

كما يوفر مطعم “ذا بيسترو” بوفيه فطور و غداء و عشاء استثنائي كما تم اطلاق بوفيه “البرانش” المثالي والذي يضم محطات الطهي الحي وأطباق المشاوي الشهية.

وترحب ردهة “أب أند بيلو” وهي الوجهة الحديثة المفضلة لدى الشباب بالضيوف و النزلاء للاستمتاع بأشهى الوجبات الخفيفة العالمية، حيث تتميز هذه الردهة بإطلالتها الخلابة لمدينة أبوظبي خاصة خلال غروب الشمس.

و أضاف أن ردهة “أب أند بيلو” ستقوم بإستضافة مهرجان “فيينا هيوريجر” بالتعاون مع السفارة النمساوية لدى الدولة لإحياء التقاليد النمساوية العريقة و ندعو الضيوف والزوار للمشاركة في هذا المهرجان التقليدي الذي يستمر لمدة ثلاثة ايام ابتداء من يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر الجاري.

ويشارك في فعاليات المهرجان الشيف النمساوي مانفريد كويك لتحضير أشهى المأكولات النمساوية التقليدية، وتقدم فرقة “نيو ويينر كونسرت سكراملن” النمساوية معزوفات موسيقية حية ليحظى الضيوف بتجربة نمساوية استثنائية.

ويوفر فندق كورت يارد باي ماريوت بيئة مميزة للضيوف و النزلاء حيث يقدم أفضل الخدمات على حسب طلبهم ليحظوا بإقامة استثنائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة “فنادق و منتجعات جنة” تقدم عروض حصرية وخصومات تصل الي 30%

سفاري نت – متابعات أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة لمحبي السفر فرصة اختيار وسائل “السفر …