Millennium Hotels - Offer

استمتع باحدث عروص فندق رمادا داون تاون دبي

سفاري نت – متابعات

كشف فندق رمادا داون تاون دبي عن عروضه الشتوية للإجازات الداخلية “#MyStaycation”، ليتمكن الضيوف من الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة في قلب مدينة دبي دون تكبد تكاليف كبيرة.

وتبدأ أسعار العروض من 599 درهم لليلة الواحدة، تتراوح خيارات الغُرف من استديو إلى جناح بغرفة أو غرفتين نوم. وتشمل حزمة العروض تناول وجبة الإفطار في مطعم كينزا.

ويتمتع النزلاء بخصم 20% على تذاكر مرافق الترفيه في دبي مول وبشكلٍ خاص أكواريوم دبي وحديقة الحيوان تحت الماء وحديقة دبي للتزلج وكيدزانيا وريل سينيما وغيرها الكثير.

كما يقدم  فندق رمادا داون تاون تسهيلات لدخول أفضل الوجهات السياحية في دولة الإمارات بما في ذلك برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي ودار الأوبرا في دبي.

وعلاوة على ذلك، يوفر الفندق أيضاً مواصلاتٍ مجانية إلى دبي مول ومحطة مترو برج خليفة وشاطئ الطائرات الورقية.

وتستمر هذه العروض الرائعة حتى 21 ديسمبر 2017 باستثناء أيام العطل الرسمية.

ويقع فندق رامادا داون تاون برج خليفة في أحد أشهر الأماكن في مدينة دبي وهو وسط مدينة أطول ناطحة سحاب في العالم ودبي مول أكبر مركز تسوق العالم، وعلى بعد دقائق فقط من مركز دبي المالي، وبجوار طريق الشيخ زايد الشهير وبذلك يصبح المكان المثالي لرحلة عمل أو سياحة على حد سواء.

ويبعد فندق رمادا داون تاون دبي فقط 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، ويقدم الفندق كل من خدمة النقل العام أو الخاص برسم رمزي، كما أن الفندق يقدم خدمة مجانية وهي النقل اليومي بين الفندق ودبي مول والفندق وجميرا بيتش بواسطة حافلات الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …