استمرار الفعاليات الترفيهية والجوائز في سيتي سنتر الشندغة وسيتي سنتر ديرة في احتفالات مهرجان ديوالي

سفاري نت – متابعات

تستمر احتفالات كل من «سيتي سنتر الشندغة» و«سيتي سنتر ديرة» التابعين لشركة «ماجد الفطيم» بعيد الأنوار «ديوالي» بالعديد من الفعاليات الحية التي تشمل الرقصات الهندية التقليدية والفعاليات العائلية المتنوعة.

ودعا المركزان اللذان تملكهما وتديرهما «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، القاطنين في الإمارات والسياح للاحتفال بعيد الأنوار الهندي وقضاء أجمل الأوقات مع فرصة ربح الجوائز الذهبية وحضور الاحتفالات والرقصات القادمة مباشرة من الهند والاستمتاع بالفعاليات الثقافية والتراثية الحيّة.

و«ديوالي» هو عيد انتصار النور على الظلام، والخير على الشر، ويستبشر خلاله المحتفلون بالرخاء، وفي هذا اليوم يكثر شراء وإهداء الذهب إلى أفراد العائلة والأحبة. ويعتبر اليوم هو اليوم الأخير في الاحتفالات وفرص الفوز بالذهب في «سيتي سنتر الشندغة». حيث يمكن لكل متسوق ينفق 150 درهماً وأكثر الدخول في السحب اليومي. وسيعلن عن الفائزين في نفس اليوم.

ويستمتع الزوار باللوحات الراقصة الملونة مع فرقة بهانجرا للرقص في سيتي سنتر الشندغة كما يستمتع زوار سيتي سنتر ديرة بالعديد من الرقصات الهندية التقليدية ورسم الحناء والعروض خلال اليوم.

وأنجز فنان «رانجولي» محترف في «سيتي سنتر الشندغة» تصاميم ورسومات دقيقة ترحيباً بالجمهور. بينما شارك الأطفال في ورش عمل ممتعة تعلموا خلالها تصميم أكوب الشموع والمصابيح وفن الرانجولي.

وتقدم للزوار من العائلات والأطفال اليوم فرصة الحصول على رسوم الحنة على يد فنانين محترفين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور … أهم المعالم السياحية الساحرة في مدينة بالتيمور الامريكية

سفاري نت – متابعات مدينة بالتيمور هي مدينة من مدن ولاية ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، …