بالصور ..نظرة على فندق ذا سيراس برشلونة

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة برشلونة الاسبانية الساحرة الكثير من الفنادق الرائعة والمميزة واليكم في هذا التقرير نظرة على فندق ذا سيراس برشلونة المميز

يتمتع فندق The Serras ذو الـ 5 نجوم بموقع مثالي قبالة البحر مباشرةً في الحي القوطي بمدينة برشلونة، ويحتوي على مسبح لا متناهي على السطح ومطعم حائز على نجمة ميشلين (تقييم للمطاعم). ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

يقع الفندق في مبنى تاريخي حيث كان الرسام الشهير Pablo Picasso بدأ عامله في عام 1896، ويحتفظ الفندق بواجهة المبنى الأصلية. يوفر هذا الفندق خدمات فاخرة مثل خدمة الاستقبال في المطار والليموزين والكونسيرج وخدمة صف السيارات.

تحتوي جميع الغرف الأنيقة والمكيفة والعازلة للصوت في The Serras على شرفة خاصة مطلة على ميناء Vell في برشلونة أو شارع Mercè في الحي القوطي. وتحتوي جميعها على مرافق أكثر حداثة مثل تلفزيون ذكي عالي الجودة ونظام صوت لاسلكي وحمامات مزودة بأردية حمام ونعال.

يتميز بإطلالات جذابة على البحر، ويمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار أو كوكتيل مميز على الصالة الأنيقة في التراس على السطح أثناء الاستماع إلى موسيقى الاسترخاء. يضم الطابق النصفي في فندق The Serras مكتبة مريحة مع بار، في حين يقدم المطعم المأكولات الكاتالونية والتاباس المتوسطي. يفتح المطعم للفطور والغداء والعشاء.

يقع هذا الفندق البوتيكي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف بيكاسو ومحطة Estaciò de França للسكك الحديدية. تقع ساحة بلاسا ريال على بعد 650 م، وتقع كاتدرائية سانتا ماريا ديل مار على بعد 500 م. ويقع مطار برشلونة إل برات على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “The Alila Manggis” يوفر الهدوء التام والمناظر الطبيعية بجزيرة بالي

سفاري نت – متابعات  تشتهر بالي بتراثها الروحي ومناظرها الطبيعية، مما يجعلها ملاذا استوائيا جذابا، …