طيران ناس يطلق 35 رحلة أسبوعية إلى بغداد وأربيل والنجف

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، عن بدء رحلاته المجدولة المنتظمة ابتداءً من يوم الجمعة 27 أكتوبر بين الرياض وبغداد، وذلك بعد احتفاله يوم 18 أكتوبر الأسبوع الماضي بأول رحلة ما بين المملكة العربية السعودية والجمهورية العراقية بعد 27 سنة من الانقطاع، حيث ستستمر الرحلات بالتزايد تباعًا حتى تصل إلى 35 رحلة أسبوعيًا.

وستكون هذه الرحلات من المدن الرئيسية بالمملكة العربية السعودية وهي الرياض وجدة والدمام إلى المدن الرئيسية بالعراق وهي بغداد وأربيل والنجف، حيث سيكون هناك 14 رحلة أسبوعية من الدمام إلى النجف، و 7 رحلات أسبوعية من جدة إلى بغداد، و 7 رحلات أسبوعية من جدة إلى أربيل، و7 رحلات أسبوعية بين جدة والنجف مرورًا بالمدينة المنورة.

وفي تصريح لبندر المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران ناس، حول إطلاق طيران ناس 35 رحلة مجدولة بين الدولتين: “نفخر في طيران ناس بأن نكون أول طيران سعودي يصل برحلاته إلى الأراضي العراقية بعد انقطاع 27 سنة، ونأمل بأن تكون رحلاتنا لضيوفنا المسافرين بين المملكة العربية السعودية والجمهورية العراقية خيارًا يحقق لهم ما يرغبون ويسهل وصولهم إلى وجهاتهم بكل يسر وراحة. وقد أحرزنا تقدمًا ملحوظًا في تنسيق اتفاقية التعاون مع شركاء عراقيين في صناعة الطيران لتقديم خدمات متكاملة بين الوجهات في المملكة العربية السعودية والجمهورية العراقية”.

وتعتبر هذه الرحلات نقلة نوعية في العلاقات والنقل الجوي بين الشعبين الشقيقين، حيث ستصل بالمواطنيين السعوديين إلى مختلف المدن العراقية، وتسهل وصول المواطنين العراقيين إلى وجهاتهم في المملكة العربية السعودية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إسعاف دبي تقدم خدمة للحالات الطارئة في مطار دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف خدمة “السيجوي” الجديدة في مبنى مطار …