Millennium Hotels - Offer

استمتع بوجبة شاي ما بعد الظهيرة فستيف آفترنون تي في فندق كافيه رويال

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ’كافيه رويال‘ عن استعداده لإطلاق وجبة شاي بعد الظهيرة ’فستيف آفترنون تي‘ في 16 نوفمبر 2017 بلمساتٍ احتفالية مميزة بمناسبة حلول موسم الأعياد. هذا وينفرد مقهى ’أوسكار وايلد‘ المذهل والحاصل مؤخراً على لقب ’أفضل الوجبات التقليدية لشاي ما بعد الظهيرة‘ في حفل جوائز جلسات شاي بعد الظهيرة لعام 2017 بتقديم هذه الوجبة الأصيلة، التي تشمل تشكيلة من السندويش اللذيذ مثل سندويش لحم ديك الحبش ’روست نورفولك برونز‘ مع حشوة الكستناء وصلصة التوت البري والكعكات الصغيرة، مع أصناف المربيات الموسمية والمعجنات والكيك، إلى جانب باقة واسعة من أصناف الشاي والنكهات الحصرية.

ولا يكتفي ’كافيه رويال‘ بذلك فحسب، بل يوسع شراكته المميزة مع علامة الفنون والعطور الفرنسية الرائدة ’ديبتيك‘ خلال موسم الأعياد، وذلك إثر النجاح الكبير الذي حققه هذا التعاون مؤخراً؛ حيث تشمل وجبة شاي ما بعد الظهيرة ’فستيف ديبتيك آفترنون تي‘ مجموعة من الأطايب التي ابتكرتها ساره باربر، شيف الحلويات التنفيذي، بإلهامٍ من 4 عطور ساحرة من ’ديبتيك‘. ليحظى الضيوف بفرصة تذوق أطايب الحلويات التي تم إعدادها بشكل يتناغم مع عطور الشموع وتشمل: ’أويبو‘ (تارت موس الليمون والتوت الأحمر) و’بنجوين‘ (عجينة فكتوريا الهشة مع زبدة الفانيلا) و’جاسمين‘ (كيكة الفستق مع شاي بالياسمين) و’نوازيتيه‘ (كريمة الشوكولاتة والكاراميل والبندق).

وفي تعليقها على ذلك، قالت ساره باربر: “لقد استفدت من هذه الفرصة لدمج الرائحة بالمذاق، والتعرف على المواد المستخدمة في إعداد شموع ’ديبتيك‘ الرائعة وترجمتها إلى أطايب مبتكرة تدلل حواس الذواقة وتتجاوز توقعاتهم”.

وبالإضافة إلى الأصناف الجديدة التي يبرع في إعدادها فريق الحلويات في الفندق والحائز على جائزة، سيحظى كل ضيف في جلسة ’ديبتيك آفترنون تي‘ بهدية جذابة وهي شمعة معطرة من ’بايز‘ بوزن 70 جرام تحمل معها شذى مزيج الورد البلغاري وأوراق الكشمش الأسود، الذي يعتبر عطر’ديبتيك‘ الأشهر.

تتوفر وجبة شاي ما بعد الظهيرة ’فستيف آفترنون تي‘ مقابل 55 جنيه استرليني للشخص الواحد أو 65 جنيه استرليني مع كأس من شراب ’لوران بيريير إن في‘؛ فيما تتوفر وجبة شاي ما بعد الظهيرة ’ديبتيك آفترنون تي‘ مع هدية جذابة من ’ديبتيك‘ (بقيمة 24 جنبه استرليني) بسعر 70 جنيه استرليني أو 80 جنيه استرليني مع كأس من الشراب الفوار. هذا ويقدم فندق ’رويال كافيه‘ هاتين الوجبتين المميزيتين يومياً ابتداءً من 16 نوفمبر الجاري وحتى 3 يناير 2018، وذلك من الساعة 2 ظهراً ولغاية الساعة 5 عصراً من الإثنين إلى الثلاثاء، ومن الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 5 عصراً من الأربعاء ولغاية الأحد وخلال العطل الرسمية. لا تتوفر وجبات شاي ما بعد الظهيرة في يوم العيد.

للحجوزات، يرجى التواصل مع فريق العمل مباشرةً على الرقم 4402074063333+ أو عبر البريد الإلكتروني restaurants@hotelcaferoyal.com. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.hotelcaferoyal.com ومتابعة صفحات الفندق على مواقع التواصل الاجتماعي عبر hotelcaferoyal@ على إنستاجرام وتويتر وفيسبوك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …