Millennium Hotels - Offer

بالصور .. احدث وجهات سياحية يمكنك زيارتها في الامارات

سفاري نت – متابعات

تمتلك دولة الامارات العربية المتحدة الكثير من الاماكن السياحية الرائعة واليكم في هذا التقرير نظرة على احدث الوجهات بها وفق تقرير موقع انوثة

Etihad Museum – متحف الإتحاد

يتيح لك متحف الإتحاد، الذي إفتتح في العام 2017 وهو ذات تصميم هندسي منفّذ بطريقة مميّزة وتقنيّة عالية، فرصة التعرف عن كثب على تاريخ الإمارات العربيّة المتحدة بدءاً بالقصّة التي رافقت تأسيسها.

كما يؤمّن لك هذا المتحف فرصة إكتشاف المحطات التاريخية الخاصة بهذه الدولة عبر تقنيّة السرد من خلال فيلم وثائقي، إضافة إلى توفّر خريطة تفاعليّة من شأنها التركيز على مرحلة ما قبل الإتحاد. فلا تفوّتي زيارة هذا الموقع السياحي لتجربة ثقافية غنيّة.

La Perle By Dragone – إستعراض لابيرل المسرحي     

لتجربة سياحيّة إستثنائيّة هذا العام، لا تفوّتي خلال زيارتك للإمارات حضور إستعراض لابيرل المذهل الذي يعتبر الأوّل من نوعه في المنطقة والمخصّص على مستوى كتابته وإعداده لإمارة دبي.

يرتكز هذا الإستعراض الذي يضمّ مجموعة كبيرة من الفنانين الذين استقدموا من بلدان مختلفة، على لوحات فنيّة مبهرة تعتمد على الغوص في المسرح المائي والتحليق إستناداً إلى تقنيات عالية.

Dubai Safari Park – حديقة دبي سفاري

هل تخطّطين لرحلة عائلية إلى الإمارات هذه السنة؟ توجّهي إذاً إلى حديقة دبي سفاري التي إفتتحت حديثاً حيث سيتاح لمختلف أفراد العائلة فرصة التعرّف على مجموعة كبيرة من الحيوانات التي إستقدمت من مختلف أنحاء العالم. كما تتميّز هذه الحديقة بضمّها لخمس قرى مميّزة تتّسم كل منها بطابع منطقة معينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …