Millennium Hotels - Offer

بالصور .. نظرة على فندق غراند حياة كوالالمبور الفاخر

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة كوالالمبور الكثير من الخيارات الفندقية الفاخرة والمميزة ، واليكم في افضل التجارب الفندقية في فندق غراند حياة كوالالمبور

يقع Grand Hyatt Kuala Lumpur الفاخر ذو الـ 5 نجوم بجوار مركز كوالالمبور للمؤتمرات مباشرةً، ويبعُد مسافة 6 دقائق سيرًا على الأقدام عن برجي بتروناس التوأم الشهيرين. ويتوفر مسبح في الهواء الطلق وجيم يعمل على مدار الساعة وعلاجات سبا مريحة في سبا essa.

ويمكن الاستمتاع بإطلالات على المنتزه والمدينة من الغرفة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. وتتوفر آلة لصنع القهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة. وتشتمل الحمامات الداخلية على حوض استحمام ودش بمياه ساخنة على مدار الساعة.

يقع Grand Hyatt Kuala Lumpur على بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من التسوق الراقي في مركز Pavilion للتسوق. ويقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من أوركسترا أوركسترا الماليزية وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من منطقة المثلث الذهبي. ويبعد مطار كوالالمبور الدولي مسافة ساعة واحدة بالسيارة.

يمكنك تناول العشاء في مطعم الفندق المتميز THIRTY8، والذي يقدم مجموعة مختارة من شرائح اللحم والمأكولات البحرية والسوشي والساشيمي. يتميز JP Teres بمنطقة داخلية مريحة لتناول الطعام وتراس كبير في الهواء الطلق مع بار على الجزيرة تحيط به المناظر الطبيعية الخضراء المورقة. يقدم مطعم Poolside الطعام في الهواء الطلق على مدار اليوم بجانب المسبح، وقائمة طعام صحية بسيطة، والعصائر الطازجة والشاي المثلج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …