بالصور .. استمتع بالاقامة في بيوت المشاهير في هذه الاماكن

سفاري نت – متابعات

ان كنت تود تجربة الاقامة في بيوت المشاهير وتستمتع باقامة مذهلة بمنتهى الفخامة ، واليكم في هذه التقارير افضل بيوت المشاهير التي يمكنك زيارتها والاقامة بها

استئجار المنازل خلال الإجازات «موضة» رائجة مؤخراً بفضل مواقع وتطبيقات تسهل عرض المنازل وتأجيرها من أي موقع في العالم.
الفكرة هذه لاقت رواجاً بسبب الخصوصية، التي توفرها كما أنها أقل تكلفة وأكثر رفاهية من الإقامة في الفنادق، خصوصاً وإن كان الشخص يبحث عن الفخامة بسعر مقبول.
وفي حال كنت تبحث عن إجازة مميزة في منزل مميز، فربما عليك اختيار منزل أحد المشاهير هؤلاء.
ليوناردو ديكابريو 
منزل ديكابريو في بالم سبرينغ روعة من روعات الهندسة المعمارية. المنزل الذي صممه وجدده المهندس دونالد ويكسلر يفوق الخيال. يجمع بين الهندسة الحديثة والقديمة، الحدائق الخلابة ورفاهية لا حدود لها.
تكلفة الإقامة في المنزل هي ٦٢٥٠ دولاراً، وعملية الاستئجار تتم من خلال موقع خاص.
دينزل واشنطن
المنزل هذا يقع في ماليبو كاليفورنيا التي تعتبر الخيار الأول للمشاهير؛ لإمضاء إجازاتهم. المنزل الذي يقع على شاطئ البحر يطل على مناظر خيالية. يتألف من ٣ غرف للنوم، بالإضافة إلى حمامين ويمكنه استضافة ٨ أشخاص. المنزل أيضاً كان ملكاً للموسيقى الشهير جيمي بايج.
تكلفة الإقامة في المنزل هي ٤٩٠ دولاراً لليلة الواحدة،
باميلا أندرسون
إن كنت من عشاق النجمة التي شغلت العالم خلال مرحلة شبابها، فمنزلها السابق تحت تصرفك. المنزل يقع أيضاً في ماليبو، وهو وللغرابة لا يشبهها كثيراً؛ لكونه أكثر هدوءاً من شخصيتها. يتألف من ٣ غرف نوم، بالإضافة إلى ٣ حمامات، ويطل على البحر.
الإيجار شهري كما تشترط أندرسون، والتكلفة هي ٥٠ ألف دولار.
تشارلي شابلن 
منزل تشارلي شابلن في لوس أنجلوس غريب وفريد من نوعه. المنزل كان لشابلن خلال فترة العشرينات من القرن الماضي، ولاحقاً أصبح ملكاً للممثل رودولف فالنتينو. يتألف من غرفة نوم واحدة وحمام واحد، ويمكنه استضافة ٣ أشخاص.
تكلفة الإقامة فيه لليلة واحدة هي ٢٠٠ دولار،
إليزبيث تايلور 
منزل إليزبيث تايلور في لاس بالماس في بالمز سبرينغز لمحة عن عصر هوليوود الذهبي. يتألف من ٤ غرف نوم، ويطل على مناظر خلابة للجبال المحيطة. يتضمن بركة سباحة رائعة الجمال ومنتجعاً خاصاً. المكان رومانسي لدرجة أن البعض يستأجره؛ لإقامة زفافهم هناك.
إيدي إيرفين 
إن كنت من عشاق سباقات الفورمولا ون فإن منزل إيدي إيرفين في دالكي إحدى ضواحي مدينة دبلن الإسكتلندية مثالي لك. المنزل رباعي الأبعاد وجيرانك هم المغني الأسطوري بونو وفان موريسون وذا إيدج. يتألف من ٥ غرف نوم، ويمكنه استضافة ١٠ أشخاص. يتضمن أيضاً حوضاً للسباحة، جاكوزي، وسونا وغرفة للالعاب.
تكلفة الإقامة لليلة واحدة هي  ١٣٧٣ دولاراً،
جون كراسينسكي وإميلي بلنت 
يقع منزل الممثل جون كراسينسكي، وزوجته الممثلة إميلي بلنت في هوليوود هيلز في لوس أنجلوس كاليفورنيا. يتألف من ٣ غرف نوم، ٦ حمامات، ويمكنه استضافة ١٦ شخصاً. الطلة خرافية وكل جزء من المنزل يعبق بالأناقة والرقي. يتضمن مساحة خارجية تطل على الوادي، ويبعد ١٠ دقائق فقط عن وسط هوليوود.
تكلفة الإقامة في المنزل هي ٧٣٣ دولاراً لليلة الواحدة،
ماريا كاري 
المنزل هذا يقع في ماليبو في منطقة كاربون بيتش. يتألف من ٤ غرف نوم، و٤ حمامات. فيلا رومانسية جداً، وتتضمن منتجعاً وجاكوزي وغرفة للترفيه، بالإضافة إلى كوخ خاص بالضيوف. يطل على البحر والطلة بطبيعة الحال خيالية، كما أنها توفر خصوصية كبيرة للقاطنين في المنزل.
تكلفة الإقامة في المنزل هي 1032 دولاراً،
فرانك سيناترا 
منزل المطرب الأسطوري فرانك سيناترا يقع في بالم سبيرنغ. يتألف من ٤ غرف نوم وحوض للسباحة، والأستديو الخاص بالمغني الراحل. تجربة بالتأكيد تستحق خوضها، ولو كانت تكلفة الإقامة مرتفعة قليلاً.
تكلفة الإقامة في منزل سيناترا هي ٣٦٠٠ دولار لليلة الواحدة،
أفا غاردنر و أرتي شو 
المنزل هذا كان مقر إقامة الممثلة الأميركية الشهيرة الراحلة أفا غاردنر وعازف الكلارينيت الأسطوري أرتي شو. يقع في منطقة بيوربانك كاليفورنيا وتم تشيده عام ١٩٣٨.  مزود بغرفة للموسيقى تمكن قاطنيه من ممارسة هوايتهم من دون إزعاج الآخرين.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …