Millennium Hotels - Offer

استمتع بجلسات عائلية رائعة في مطعم لينكس فندق العنوان مونتجمري

سفاري نت – متابعات

يوفر فندق العنوان مونتجمري تلال الإمارات لضيوفه وزواره جلسات عائلية مميزة وقت الظهيرة بين الساعة الثانية عشر ظهراً والسابعة مساءاً كل يوم جمعة في مطعم لينكس.

كما يمكن للأطفال الاستمتاع مجاناً بركوب المهر والقفز في القلعة المطاطية، بينما يمكن لذويهم الانغماس بمتعة الشواء في الهواء الطلق وتناول العديد من المأكولات المفضلة مثل برجر أنجوس المشوي، وهوت دوغ لحم البقر المشوي، وسندويتش شرائح لحم صدر البقر المدخن على خشب البلوط وغيرها.

وبالإضافة إلى قائمة طعام الأطفال المنفصلة والمتوفرة عند الطلب، يمكن لحديقة لينكس الخارجية أن تصبح مكاناً مثالياً للنزهات، حيث يمكنك الحصول على بطانيات لتجلس عليها مع عائلتك تحت السماء الصافية.

ويمكن للأطفال المشاركة مجاناً في جميع أنشطة الجولف في الملعب إلى أن يحين موعد افتتاح بوفيه الأطفال بين الساعة الخامسة والسابعة مساءاً.

وتكتمل أجواء هذه الجلسات الفريدة مع الإيقاعات النابضة لمنسقة الأسطوانات والاستمتاع بالمناظر الخلابة لملعب الجولف ثلاثي الضربات وأفق مدينة دبي الرائع.

وتشمل الأنشطة التي يقدمها حديقة ومطعم لينكس جولات ركوب المهر المجانية للأطفال بين الساعة 4 – 5 مساءً


قلعة مطاطية مجانية للأطفال من منتصف الظهر فصاعداً، قائمة مأكولات الشواء، أنشطة جولف متنوعة للأطفال بين الساعة 2 – 3 بعد الظهر، قائمة مأكولات حسب الاختيار على مدار الساعة.

وعلاوة على ذلك، يتيح فندق العنوان مونتجمري لضيوفه الاستمتاع بالطقس المعتدل مع اقتراب فصل الشتاء، إذ يحين الموعد مع ألعاب الجولف التي تزداد تميزاً مع برانش السبت في مطعم “ناينتين”.

ويستطيع الضيوف اختيار ما يطيب لهم من المأكولات الإيطالية والمتوسطة الشهية في البوفيه المفتوح، إضافة إلى تشكيلة الحلويات اللذيذة، وسط الإطلالات الرائعة على ملعب الجولف.

وذلك كل يوم سبت بين الساعة 12.30 و3.30 ظهراً بأسعار تبدأ من 169 درهماً للشخص، 110 دراهم للأطفال من 6 إلى 11 عاماً ومجاناً للأطفال دون 6 سنوات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …