Millennium Hotels - Offer

افتتاح فندق سندس روتانا مسقط نوفمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق سندس روتانا مسقط للإنتهاء من المرحلة الأخيرة من تحضيراته لبدء استقبال ضيوفه بالعاصمة العمانية في نوفمبر المقبل.

وسيساهم الفندق المصنف من فئة الأربعة نجوم في تعزيز مكانة روتانا في السلطنة، حيث ستثري قطاع الضيافة العُماني بخبراتها الواسعة، حيث يأتي افتتاح الفندق الجديد ضمن إستراتيجيتها التوسعية الطموحة في الشرق الأوسط، وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية.

ويتمتع الفندق بموقعٍ استراتيجي على بعد دقائق من مطار مسقط الدولي ومركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وسيضم 215 غرفة وجناحا فندقيا.

كما سيقدم لزواره وضيوفه أطباق من جميع المطابخ العالمية، وذلك عبر ثلاثة مطاعم راقية وهي “لوبي لاونج كافيه”، ومطعم “جنجر” والذي سيفتح أبوابه أمام مرتاديه طوال اليوم، ومطعم “تياترو” الذي يتميز بأطباقه المتنوعة والمستوحاة من عدة مطابخ عالمية.

وعلاوة على ذلك، يحتضن الفندق كذلك ست قاعات للاجتماعات والمؤتمرات وقاعة أفراح فخمة، إضافة إلى مركز “بودي لاينز” للياقة البدنية، وغيرها من المرافق الأخرى.

وتعليقاً على ذلك، قال مارك مكارثي المدير العام لفندق سندس روتانا مسقط: “تعد عُمان إحدى الوجهات السياحية الصاعدة بقوة في المنطقة، حيث تمتلك إرثاً ثقافيّاً عريقاً وتزخر بالعديد من الثروات الطبيعيّة الغنيّة والفرص التنمويّة التي تستقطب اهتمام المزيد من السيّاح لأغراض العمل والاستجمام”.

وأضاف: “إننا على ثقة بأنّبأن  فندق سندس روتانا سيمثل إضافة نوعية لقطاع الضيافة المتنامي في عُمان، حيث نجحنا وعلى مدى أعوام طويلة في تلبية احتياجات السياح من جميع أنحاء العالم عبر مرافقنا العصرية وخدماتنا ذات المستوى العالمي”.

الجدير بالذكر أن سندس روتانا يمثل الإضافة الفندقية الثانية لعلامة روتانا في عُمان، وذلك بعد افتتاح منتجع صلالة روتانا في أوائل عام 2014، حيث سيصل عدد الغرف الفندقية للمجموعة في السلطنة إلى 615 غرفة وجناحاً فاخراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …