Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باشهى الاطباق مع جلسة مميزة في تراس ميريديان فيليج

سفاري نت – متابعات

كشف تراس ميريديان فيليج مع اعتدال درجات الحرارة في الإمارات، عن إتاحة العديد من الخيارات أمام الزائرين لاختبار تجربة عشاء لا تنسى في الهواء الطلق، مقدمًا سلسلة جديدة من “ليالي حفلات ضوء القمر” وسبعة قوائم طعام لكل ليلة.

وسيكون ضيوف فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي يوميًا على موعد لتجربة نكهات من مختلف المطابخ العالمية في أجواء مميزة على وقع الموسيقى الحية الهادئة.

وتنطلق سلسلة ليالي العشاء يوم الخميس المقبل باستضافة ليلة المشاوي التي تقدم فيها أفخر أطباق اللحم المتنوعة بالإضافة إلى المأكولات البحرية، والأطباق المحضرة على الووك.

كما يقيم الفندق يوم الجمعة سهرة مستوحاة من أجواء الليالي الإسبانية يتبعها يوم مخصص للمأكولات الإنجليزية مساء السبت تقدم فيها وجبات خفيفة شهية من بينها السمك مع البطاطس المقلية وفطائر الدجاج مع الخضار أو البطاطس المقلية.

ويشكل التراس المكان الأمثل للاسترخاء برفقة الأصدقاء بعد نهار عمل طويل وتناول مجموعة من أشهى مأكولات المطبخ الآسيوي أو البافاري أو قضاء وقت ممتع في العطلة مع أروع الأجواء.

وتبدأ أسعار قوائم ليالي حفلات ضوء القمر في تراس ميريديان فيليج من 229 درهم للشخص الواحد، وذلك يوميًا 8 – 11 مساءً، على أن يكون يوم السبت للمأكولات الإنجليزية، الأحد آسيوي، الاثنين للمطبخ البافاري، الثلاثاء للمأكولات على الووك، الأربعاء ليلة المشاوي، الخميس مشاوي وأجواء موسيقية والجمعة سهرة لاتينية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …