Millennium Hotels - Offer

فلاي دبي تعلن عن إضافة رحلتين يوميا الى موسكو 29 نوفمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلنت فلاي دبي انها ستبدأ بتسيير رحلات مباشرة إلى مطار شيريميتيفو الدولي في العاصمة الروسية اعتبارًا من 29 نوفمبر المقبل لترفع بذلك رحلاتها اليومية إلى موسكو بواقع رحلتين يوميا إلى مطاري فونوكوفو وشيريميتيوفو الدوليين.

وكانت فلاي دبي قد بدأت أولى رحلاتها إلى موسكو في 2014 ونمت شبكة فلاي دبي في السوق الروسي لتصل اليوم إلى 11 محطة، مع إضافة محطات فورونيج ومحج قلعة اعتباراً من أكتوبر الجاري لتضاف إلى شبكة واسعة من الوجهات تضم كازان وكرازندور وماينرلاين فودي وموسكو وسمارا إضافة إلى يكاتنبيرغ.

وتبدأ رحلات فلاي دبي بين مطار دبي ومطار شيريميتيفو الدولي اعتباراً من 29 نوفمبر 2017 حيث تبدأ الحجوزات للرحلات اعتباراً من اليوم 25 اكتوبر، ويتم تشغيل رحلات فلاي دبي FZ917/918 يوميا بين مطاري دبي الدولي المبنى رقم 2 ومطار شيريميتيفو الدولي.

وتبدأ أسعار الرحلات على درجة رجال الاعمال بدء من 5050 درهم شاملة جميع الضرائب وحقيبة بوزن 50 كغم، فيما تبدا اسعار رحلات الدرجة الاقتصادية من دبي إلى مطار شيريميتيفو الدولي بدء من 1250 درهم شاملة حقيبة يد بوزن 7 كغم.

وبهذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيسي التنفيذي لشركة فلاي دبي: “نحن فخورون يتقديم هذه الخدمة لمسافرينا وتوفير مزيد من الخيارات أمامهم للسفر من خلال مطارين في العاصمة الروسية موسكو.، وقد جاء انطلاق رحلاتنا اليومية الجديدة لمطار شيريميتيفو مدفوعا بزيادة الطلب ونمو حركة السفر إلى دولة الإمارات ومنها إلى دول العالم حيث يعد مطار دبي اليوم مركزا عالميا للطيران”.

وكان دولة الامارات في وقت سابق من هذا العام قد منحت المواطنين الروس تسهيلات عدة تمثلت في منح تأشيرة الدخول عند الوصول للمطار ولمدة 30 يوما للمرة الاولى قابلة للتجديد لمدة 30 يوما اخرى الامر الذي ساهم في زيادة اعداد المسافرين من روسيا بشكل كبير وفقا لبيانات مؤسسة مطارات دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتيح لضيوفها التواصل جواً عبر تطبيقي (iMessage) و (Facebook messnger)

سفاري نت – متابعات أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت 5 محرم الموافق …