Millennium Hotels - Offer

استمتع باشهى الاطباق الاسيوية في مطعم نودل هاوس

سفاري نت – متابعات

كشف ’نودل هاوس‘، المطعم الآسيوي العريق في دبي، عن قائمة الطعام الجديدة التي تضم 50 طبق من المأكولات المميزة والمستوحاة من أكشاك الباعة المتجولين والأسواق الشعبية المزدحمة في أشهر العواصم الآسيوية، متيحاً لعشاق الطعام الآسيوي في دبي فرصة الانغماس بتجربة طعام فريدة تداعب حواسهم، وذلك إثر قيامه بأكبر عملية تجديد لعلامته التجارية حتى اليوم.

وبإلهام من الأطباق الأكثر شهرةً في آسيا، يقدم مطعم ’نودل هاوس‘ تشكيلة مميزة من المأكولات السريعة الطازجة والروائح الشهية التي تشتهر بها القارة الآسيوية. ومع إطلاقه مفهوم ’تناولها على طريقتك‘، أي بالعيدان واليدين والملعقة، يتيح مطعم ’نودل هاوس‘ لرواده تجربة استثنائية تنبض بروح المطبخ الآسيوي التقليدي، حيث يأخذهم في رحلة تذوق رائعة تجوب عواصم الطعام الأربع الأشهر في قارة آسيا.

فيتنام

يعجّ حي هانوي القديم بالمئات من أكشاك الطعام وسط أجواء نابضة بالحياة تملأ الشوارع المزدحمة. حيث تشتهر العاصمة بأرصفتها المكتظة بمنصات الوجبات الشعبية التي تقدم أطباق النودلز الشهية، والسندويتشات الغنية بالنكهات.

وينصح بتجربة الأطباق التالية:

’ميزو تسوكيمن‘: نودلز البيض، مرق الميزو، روبيان، بيض مسلوق، فطر الإينوكي، فطر شيتاكي. 60 درهم إماراتي.
توفو بالسمسم: نودلز أودون، مرق الخضار المشوية، توفو السمسم، بيض مسلوق مع الفاصولياء الآسيوية. 50 درهم إماراتي.
’بان مي‘: خبز فرنسي محشو بالدجاج المشوي، خضار مخللة، فول نابت وكزبرة. 50 درهم إماراتي.
’تشار سيو‘ لحم العجل: نودلز ياكيسوبا، مرق عشب الليمون، لحم العجل المشوي تشار سيو وباك تشوي. 60 درهم إماراتي.

إندونيسيا

يشهد المطبخ الإندونيسي مؤخراً ابتكار أطباق جديدة تشكل مزيجاً متناغماً من الوصفات المحلية التقليدية والأطباق الصينية والهولندية في توليفة استثنائية تتيح للطهاة إضفاء لمسات عصرية على الأطباق العالمية. ولطالما اقترن اسم إندونيسيا بالوجبات الشعبية اللذيذة والأطباق الغنية التي تقدمها منصات الباعة المتجولين في شوارع البلاد.

وينصح بتجربة الأطباق التالية:

’ناسي جورنج‘: الأرز المقلي مع الدجاج والروبيان، ساتاي الدجاج ، بيض مقلي ومقرمشات الصويا.
أطباق ’الساتاي‘: دجاج مشوي، ساتاي اللحم والروبيان مع صلصة الفول السوداني المتبل، وسلطة الخيار المخلل. بدءاً من 35 درهم إماراتي.
’باكمي جورنج‘: نودلز ياكيسوبا، دجاج، روبيان، بيض، باك تشوي وصلصة المحار المدخن. 55 درهم إماراتي.
مقرمشات الصويا: مقرمشات كوربوك الإندونيسية التقليدية. 20 درهم إماراتي.

سنغافورة

حافظت الأطباق الشعبية في سنغافورة على نكهتها الغنية مع انتقال منصات الطعام التقليدي من أرصفة المدينة إلى ’مراكز الباعة المتجولين‘ التي خصصتها الحكومة لهم، وقد حقق هذا الانتقال جوانب إيجابية تمثلت بارتفاع المعايير وترسيخ الأصالة، مما عزز مكانة سنغافورة كعاصمة الطعام المثالية التي تلبي جميع الأذواق.

وينصح بتجربة الأطباق التالية:

’نودلز سنغافورة‘: نودلز الأرز والشعيرية، دجاج، روبيان مع البيض المقلي. 55 درهم إماراتي.
لحم العجل بالفلفل الأسود: شريحة لحم مع صلصلة الفلفل الأسود الغنية، مع الفلفل الحلو والبصل فوق أرز الياسمين. 60 درهم إماراتي.
الروبيان الحلو والحامض: الروبيان المنقوع، والبصل، والفلفل الحلو مع الأناناس فوق أرز الياسمين. 70 درهم إماراتي.
البط المشوي المقرمش: البط المنقوع المشوي، ويقدم مع الفطائر المطهوة على البخار، والخيار، والكراث، مع صلصة هويسن الحلوة. بدءاً من 60 درهم إماراتي.

تايلاند

تمثل العاصمة التايلاندية بانكوك أرض الأحلام بالنسبة لعشاق الطعام، حيث تقدم منصات الباعة المتجولين أشهى الأطعمة من الوجبات الخفيفة إلى الوجبات الرئيسية المنتقاة من كافة أنحاء البلاد، والتي تتاح على مدار اليوم، لتعكس شوارع العاصمة بانكوك مملكة تايلاند بأكملها، حيث تقدم لجمهورها كل شيء بدءاً من اللحوم المشوية وأطباق النودلز، وانتهاءً بأطباق الأرز المقلي الرائعة.

وينصح بتجربة الأطباق التالية:

الكاري الأخضر: جوز الهند الأخضر العطري مع الكاري، والريحان التايلاندي والدجاج. 55 درهم إماراتي.
الدجاج التايلاندي مع الكاجو: الدجاج المشوي المقرمش، صلصة الفلفل الحار المعطرة بالليمون، مع الكاجو المحمص فوق أرز الياسمين. 55 درهم إماراتي.
’سي باس‘ بعشب الليمون: الكاري الأخضر، توابل الجالانجال العطرة مع أرز الياسمين. 90 درهم إماراتي.
’باد تاي‘: نودلز مسطحة مصنوعة من الأرز، صلصة التمر الهندي، روبيان، توفو، رقائق الفلفل الحار مع الفول السوداني المطحون. 55 درهم إماراتي.

تتوفر القائمة الجديدة لمطعم ’نودل هاوس‘ ضمن فروع دبي الستة في مدينة جميرا، وأبراج الإمارات، ومدينة دبي للإعلام، ودبي مول، ومركز دبي المالي العالمي، كما تتاح أيضاً عبر خدمة توصيل الطلبات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …